عام

مودريتش على رادار الهلال السعودي

 

مدريد – سويفت نيوز :

ذكرت صحيفة “ITASPORTPRESS” الإيطالية أن لاعب ريال مدريد، الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، قد يُغادر ناديه قريبًا، الذي فاز معه بكل شيء على مر السنين، منذ أغسطس، مؤكدة أن نادي الهلال السعودي مُستعد لتقديم عقد بقيمة 200 مليون يورو تقريبًا لمدة عامين “للموسيقار الكرواتي”.

وذكرت الصحيفة إن العرض الضخم من الهلال قد يصل بالفعل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأشارت مشيرة إلى أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نادرًا ما يعتمد على النجم الكرواتي خلال هذا الموسم، مما يعني اقتراب رحيله إلى دوري روشن السعودي، خاصة بعد النجاح في استقطاب العديد من النجوم العالميين، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار جونيور.

وفي هذا الشأن، تحدث أنشيلوتي منذ أيام عن موقف لاعبه من الرحيل، حيث قال مدرب ريال مدريد عبر تصريحات إعلامية: “هل سيغادر مودريتش في يناير؟ لا توجد فرصة لذلك، هو لا يريد الرحيل في يناير.. إنه يعتقد أنه لاعب مهم ونحن نعتقد نفس الشيء، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن سعداء بالحفاظ عليه”.

وطبقًا للعديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، لم تكن السعودية هي الوجهة الوحيدة المُحتملة لقائد المنتخب الكرواتي، إذ إن نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، يرغب أيضًا في التعاقد مع مودريتش بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي، في يونيو/ حزيران 2024.

ويعاني صاحب الـ38 عامًا هذا الموسم من أجل المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد، حيث يقوم أنشيلوتي بالاعتماد على اللاعبين الشباب في تشكيلة فريقه الأساسية، الأمر الذي قلص من فرص مودريتش في الحصول على دقائق كثيرة، وتحدثت الصحافة الإسبانية عن غضبه بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء.

يُذكر أن الهلال فاز على الأخدود بلاثية نظيفة، أمسية السبت 7 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ9 من دوري روشن السعودي، ويحتل “الزعيم” حاليًا صدارة جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى