مناسبات

بولغري تستعرض أحدث خطوط الموضة الايطالية في المملكة

جدة-سويفت نيوز:

في أجواء تعبق بالرقي والجمال أقامت بولغري Bulgariحفل استقبال في دار العرض الرئيسية في شارع التحلية في مدينة جدة. ورحب بضيوف الحفل كل من السيد ليليوغافازا، المدير الت033نفيذي لبولغري الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، والسيد بيار كساب، المدير العام لبولغريفي المملكة العربية السعودية، والسيد كوليانيفو، المدير الإقليمي لبولغري الشرق الأوسط وإفريقيا، والسيد فيصل علم الدين، مسؤول مبيعات بولغري الشرق الأوسط. كما حضر الحفل نخبة من ضيوف الشرف من كبار الشخصيات،ضمت عدداً من الدبلوماسيين ورجال الأعمال، كما تميز الحفل بحضور العديد من رجال الصحافة والإعلام.

جسدت بولغري Bulgari بتصاميم جريئة تمثل الأنوثة الطاغية كل قطعة من مجوهراتهاالتي تستغرق أشهراً من العمل الدقيق لإنتاج قطع فريدة من الجمال الأبدي، فمنذ بداياتها أبدعت بولغريBulgari بالتميز في إنتاج المجوهرات المفعمة بالألوان، والخارجة عن المألوف والمستوحاة من التاريخ الإيطالي العريق، فشكلت مجوهراتها سيمفونية من الجمال بين الفن والطبيعة.وفي حين تحاكي إحدى المجموعات فن الحدائق الإيطالية في ألوانها، فإنثمة مجموعات أخرى مزينة بالزفير الأزرق مستوحاة من نوافير إيطاليا التاريخية، ومجموعة أخرى من لوحات الفسيفساء الرومانية القديمة (Diva, MVSA, Allegra, Monete, Bulgari Bulgari, Sapphire flowers).

 

وتحرص بولغريBulgari دائماً على أن تصل إلى قلوب عملائها من خلال أفكار مبتكرة وعصرية غنية بالأناقة والسحر، وخاصةً في مجموعتها من الساعات، من خلال العناية الشديدة بالتفاصيل والدقة المتناهية التي تجعلها قطعاً فريدة وراقية لا تكتمل الأناقة من دونها.وجاءت تشكيلة هذا العام من ساعات (Bulgari Bulgari, Octo, Diagono, Lvcea, Serpenti)، بألوان لافتة03يغلب عليها الذهبي والفضي والأبيض، منها المرصع بالألماس ومنها ذو التصميم البسيط بتفاصيل هادئة وجذابة.

 

كما تميزت حقائب Bulgari الجديدة بتصاميمها الأنيقة بالإبداع والفخامة، حيث الأقمشة الغنية والألوان الجذابة، والتي تتنوع بين حقائبالكلاتش، والكتف، وحقيبة اليد لتناسب كل امرأة مترفة ومتألقة.
وحازت الحقائب المزينة بالأحجار والكريستال والخرز على إعجاب الحضور، حيث ستكون الاختيار الأمثل للمرأة في المناسبات، كما أن الحقائب الجلدية المصممة بشكل جذاب وتصاميم راقية تتناغم مع ذوق المرأة بكل رقي وأناقة، مثل مجموعات:(Serpenti, Serpenti Scaglie, Serpenti Forever, Octo, BulgariBulgari)

تأسست بولغريBulgari في روما كمتجر للمجوهرات في عام 1884 على يد السيد سيلفرسميثسوتيريو بولغري، والذي قادها بمهارة لتصبح الشعار الدائم للتميز والإبداع الإيطالي المتواصل على مدى أكثر من ١٣٠ عاماً بتاريخ هائل من الابتكارالجريء وروح الريادة، ما جعل اسم بولغري مرادفاً دائماً للبراعة والفخامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى