مناسبات

اتحاد المبدعين العرب ينتهي من تصميم اوسكار ووسام التفرد في الابداع لاهدائه لصاحب السمو حاكم الشارقة

سويفت نيوز_الشارقة

bbb6

10

 

الشارقة في 5 ديسمبر/وام/ انتهى اتحاد المبدعين العرب من تصميم اوسكار ووسام التفرد في الابداع لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في انتظار موعد تسليمه.

وكان سموه اختير كأفضل شخصية ثقافية على مستوى الوطن العربي لهذا العام حيث انتهت لجنة التكريم بالاتحاد من تنفيذ وتصميم أوسكار أفضل شخصية ثقافية عربية ووسام التفرد في الابداع لإهدائه لسموه.

و اختارت اللجنة بالاجماع سموه لجهوده  البناءة في خدمة الثقافة الاماراتية و العربية .15

 

وقال الاذاعي د / أحمد نور  رئيس اتحاد المبدعين العرب  إن اختيار اللجنة لصاحب السمو الشيخ الدكتور  سلطان القاسمي  اختيار دقيق وفي غاية التوفيق وذلك لما لسموه من تأثير بالغ في الثقافة الاماراتية و العربية أيضا ولا ننسي جهد سموه في الارتقاء المستمر بالثقافة والجهد المبذول من سموه تجاه المتحف الاسلامي وترميمه وايضا مجمع اللغة العربية والعديد من الوقفات التي لها بصمة تاريخية لا يمكن أن يمحوها الزمن مدموغه بإسم سموه .

وتابع : وعلى الصعيد الأدبي و الفني فلسموه العديد من الاعمال الادبية الروائية و المسرحية و الشعرية وان تكريم سموه بأوسكار المبدعين العرب ووسام التفرد في الابداع  يعتبر أقل ما يمكن أن يقدم لسموه تعبيرا عن جهوده البناءه في رفعة الثقافة العربية .

جدير بالذكر أن هذا التقليد الذي يقوم به اتحاد المبدعين العرب بدأ عام 2004 وحتي الأن يأتي ضمن فعاليات مهرجان الأغنيات المتخصصة الذي يقيمة الاتحاد في كل من الانشاد الديني و الاغنية الوطنية و المبدع العربي الصغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى