مناسبات

برنامج “المرمى” يفوز بجائزة أفضل برنامج رياضي في منتدى الإعلام العربي

دبي – سويفت نيوز:

فاز برنامج “المرمى” الشهير، الذي يقدمه المذيع الرياضي المميز بتال القوس، بجائزة أفضل برنامج رياضي في الدورة الحادية والعشرين من منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في مدينة دبي وحضره العديد من الشخصيات البارزة في صناعة الإعلام العربي.

تعتبر الجائزة إشادة بالجهود المبذولة من قبل الاعلامي الرياضي المعروف بتال القوس وفريق برنامج “المرمى” في تقديم محتوى رياضي متميز وشيق للجمهور حيث يعتبر البرنامج واحداً من البرامج الرياضية الأكثر شعبية في المنطقة، ويغطي مجموعة واسعة من الرياضات المحلية والدولية ويتضمن تحليلات وتقارير حصرية.

وأعرب بتال القوس عن سعادته بفوز البرنامج قائلاً: “أشعر بفخر كبير لتلقي هذه الجائزة المرموقة حيث تعد هذه الجائزة نتيجة للعمل الجاد والمثابرة التي قام بها فريق برنامج ‘المرمى’. نحن ملتزمون بتقديم أفضل تغطية رياضية وأن نكون صوتاً لعشاق الرياضة في المنطقة العربية.”

وأضاف القوس: “أود أن أشكر جميع المشاهدين والجمهور الذين دعمونا وشاركونا حماسهم وشغفهم بالرياضة. سنستمر في العمل بجدية لتقديم محتوى رياضي ممتع ومثير في الفترة المقبلة.”

يعد فوز برنامج “المرمى” بجائزة أفضل برنامج رياضي في منتدى الإعلام العربي إنجازاً مهماً يسلط الضوء على الموهبة والاحترافية التي يتمتع بها بتال القوس وفريقه الذي نجح في جذب المشاهدين والمتابعين من خلال تقديمه لتحليلات حصرية ولقاءات مع نجوم الرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى الإعلام العربي يعتبر واحدًا من أبرز الأحداث الإعلامية في المنطقة، حيث يجمع المشاركين من مختلف الدول العربيةويهدف إلى تكريم وتشجيع الإبداع والتميز في صناعة الإعلام. تعتبر جائزة أفضل برنامج رياضي فوزاً مهماً يعزز مكانة برنامج “المرمى” ويؤكد على قوة وجاذبيته في الساحة الإعلامية العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى