رياضة

بالفيديو .. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل ملعب البوليفارد هول

الرياض – سويفت نيوز:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأربعاء، عن أبرز تفاصيل ملعب «بوليفارد هول»، إحدى المناطق الجديدة التي سيتم افتتاحها في النسخة الرابعة من موسم الرياض والتي ستحتضن العديد من الفعاليات، أبرزها كأس موسم الرياض.
ونشر آل الشيخ فيديو توضيحي للملعب عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلًا: «المقاسات النهائيه … كذا الشكل لو استخدمت لكاس موسم الرياض»
وتضمن الفيديو عدة معلومات عن الملعب الذي يتسع لـ 26 آلف متفرج، ويبلغ طوله 105، وارتفاعه 47، وعرضه 68. ويضم الملعب العديد من المرافق المميزة مثل 20 كابينة VIP، ومنصة تتسع لـ350 شخصا.
وكان آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن أبرز تفاصيل ومناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة والذي سيكون بهوية ابتكارية وجديدة كُليًا تحت شعار «BigTime»، حيث تؤسس الهوية الجديدة لرؤية ُمستدامة تصل بالموسم للأسواق العالمية.
وسيشهد الموسم كأس موسم الرياض بمشاركة الهلال والنصر ونادي عالمي آخر بنظام دوري النقاط للفرق الثلاثة، إضافة إلى مباريات عالمية أخرى، كما سيستضيف الموسم أكبر مهرجانات المصارعة في العالم “كراون جول” بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات، وعدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المختلفة.
وأشار آل الشيخ إلى أن من أبرز المناطق التي سيتم افتتاحها في موسم الرياض بنسخته الرابعة هذا العام، منطقة (بوليفارد هول) التي تم بناؤها خلال 60 يوماً على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، حيث تتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وهي مبنى استثنائي متعدد الاستخدامات ومجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية؛ لتستضيف حفل الافتتاح والنزال المرتقب فيه، إضافة إلى باقي الفعاليات الكبرى التي سيستضيفها الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى