اقتصاد

شراكة إستراتيجية تجمع «خليج البحرين» و«The Family Office» لابتكار حلول رقمية لإدارة الثروات

البحرين – جمال الياقوت :

أعلنت شركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB)، البيئة الحاضنة للتكنولوجيا المالية، وThe Family Office، الشركة المتخصصة في إدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تستهدف إحداث نقلة واسعة في إدارة الثروات في المنطقة.
ووفقا لهذا التحالف الجديد، سوف تستفيد خليج البحرين للتكنولوجيا المالية من خبراتها المتخصصة في الابتكار الرقمي للتعاون عن قرب مع The Family Office لتعزيز منتجاتها الرقمية الحالية. بالإضافة إلى ذلك، سوف تبحث خليج البحرين للتكنولوجيا المالية عن سبل لتطوير الحلول الاستثمارية الرقمية المبتكرة التي تتوافق مع الاتجاهات السائدة في الأسواق، مستفيدة بذلك من مختبر التكنولوجيا المالية (Fintech Lab) المزود بأحدث التجهيزات المتطورة ليكون مركزا للتعاون المشترك.
توفر المنصة الاستثمارية الرقمية لشركة The Family Office تجربة لا تضاهى للمستثمرين، حيث تتيح لهم الاستفادة حصريا من فرص سوق الأسهم الخاصة على المستوى العالمي، والحصول على عروض تخصيص للأصول، وتحفيز أداء محافظهم على مدى 10 سنوات، بما يدعم عملية اتخاذ القرارات على أسس مدروسة ويساهم في تحقيق النمو على المدى الطويل.
وبهذه المناسبة، قال بدر ساتر، الرئيس التنفيذي لشركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية: «تمثل الشراكة بين شركتي خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وThe Family Office خطة مهمة تجاه تعزيز مكانة البحرين كمركز رائد للحلول المبتكرة للتكنولوجيا المالية». وأضاف: «إن الجمع بين قوة الشركتين سوف يؤدي إلى ابتكار حلول استثمارية رقمية متطورة تلبي احتياجات السوق المتنامية».
من جانبه، قال عبدالمحسن العمران، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Family Office: «يسعدنا أن نتعاون مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وأن نستفيد من مواردها الغنية وشبكتها واسعة النطاق لتعزيز الابتكار وتطوير منتجاتنا الرقمية، ومن ثم توفير حلول آمنة وراسخة لعملائنا الكرام».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى