أخبار خليجية

البحرين تستضيف منتدى مستقبل التكنولوجيا الماليّة 2023 و «The Family Offices» راعيًا بلاتينيًّا

البحرين – جمال الياقوت :

تستضيف مملكة البحرين للمرّة الأولى منتدى مستقبل التكنولوجيا الماليّة 2023، وهو فعاليّة تستمرّ لثلاثة أيام من 10 إلى 12 أكتوبر 2023. تشارك في المنتدى مجموعة متنوّعة من الخبراء العالميّين في التكنولوجيا الماليّة وروّاد الفكر وروّاد الأعمال والمستثمرين لمناقشة الخدمات الماليّة والتكنولوجيا الماليّة بشكلٍ عام، وتحديد فرص وتحديات دعم تقدّم هذا القطاع في مجالاته المختلفة.
«The Family Offices»، الشركة المتخصصة لإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي، تُعزّز التزامها الثابت بدعم الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية عبر اختيارها أن تكون راعية بلاتينيّة لمنتدى مستقبل التكنولوجيا الماليّة 2023. بسعيها الدائم للابتكار، تستمرّ «The Family Offices» بدفع حدود الامتياز في إدارة الثروات وأطلقت مؤخرًا قسم التكنولوجيا المالية Fintech Lab الذي يُشكّل مساحة مخصصة حيث يتعاون الخبراء وأصحاب الرؤية والمواهب الناشئة لتصوّر وتطوير وتنفيذ حلول ثوريّة للتكنولوجيا المالية.
ويُعقد المنتدى الذي يستمرّ لثلاثة أيام برعاية مصرف البحرين المركزي وبالشراكة الاستراتيجية مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (Bahrain EDB) وبدعم من خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB). وسيسلّط المنتدى الضوء على مجموعة من التجارب الرقمية التفاعلية والأنشطة المبتكرة وجلسات تبادل المعارف.
وتمتاز البحرين بتاريخٍ راسخ كمركزٍ رائد للخدمات المالية وأدركت مبكرًا الإمكانات التحويلية لقطاع التكنولوجيا المالية واستجابت بشكلٍ استراتيجي من خلال تحديث إطارها التنظيمي واستغلال قواها العاملة ذات المهارات العالية لتوفير بيئة داعمة للابتكار في هذا القطاع تُمكّن شركات التكنولوجيا المالية القائمة والناشئة على حد سواء من النمو والازدهار.
وقال عبدالمحسن العمران، مؤسّس «The Family Offices» ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: «يسعدنا أن ننضمّ إلى منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2023 كدليلٍ على تفانينا للابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية. عبر تبني الإمكانات التي تتيحها التكنولوجيا المالية، نحن على استعداد لإعادة تحديد المشهد الرقمي لإدارة الثروات وتوفير تجارب لا مثيل لها لعملائنا تلبي احتياجاتهم الفريدة».
وسيساهم منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2023 بتعزيز مكانة البحرين كوجهة رائدة للتكنولوجيا المالية بكافة مجالاتها، عبر التشجيع على تبادل المعارف ودعم الاستثمار من خلال المحادثات الملهمة والجلسات التي تتناول موضوعات التكنولوجيا المالية ضمن ثلاثة محاور رئيسية: الابتكار والتنظيم والاستثمار. يتميّز جدول الأعمال بتعاون مع Economist Impact وفعاليّة لعرض أفكار الشركات الناشئة وعدد من الفعاليات الترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى