تكنولوجياعلوم

سمو أمير نجران يستعرض تقرير خدمات الاتصالات والتقنية بالمنطقة

 

نجران – واس :
استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه اليوم، نائب محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لقطاع حماية المستخدمين عبدالله بن علي الزهراني، يرافقه مدير عام فرع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمنطقة الغربية والجنوبية سعد بن سليم الشنبري، و كبير إداريي هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمنطقة الغربية والجنوبية وافي بن دخيل الله الثقفي.
واستعرض سموه خلال الاستقبال تقريراً عن خدمات الاتصالات والتقنية بالمنطقة، وأهم المؤشرات المرتبطة بها والإنجازات التي يشهدها القطاع, مستمعا لشرح عن دور الهيئة في تعزيز التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030.
وثمنّ سمو أمير منطقة نجران الجهود المبذولة من قبل الهيئة، ودورها في المتابعة والعمل على تطويره وحماية المستخدمين، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود التي تسهم في تلبية احتياجات المنطقة من خدمات الاتصالات والتقنية، وتحسن جودة الخدمة وإرساء بنية رقمية متينة، تسمح بتوفير خدمات رقمية متكاملة خدمة للمواطنين والمقيمين وزوار المنطقة.
حضر الاستقبال مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة نجران سعد بن صالح بني هميم، وممثل شركة موبايلي بنجران المهندس علي سالم القحطاني، وممثل شركة زين بالمنطقة المهندس عوض بن سعيد الراشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى