اقتصاد

معرض “سيتي سكيب العالمي” يواصل أعماله في الرياض لليوم الثالث وسط إقبال كبير

الرياض – واس:

واصل معرض “سيتي سكيب العالمي” أعماله لليوم الثالث تحت عنوان “لبناء مسكن المستقبل”, والمقام بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض, وتنظمه شركة تحالف “إحدى شركات الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”.

وتناولت جلسات اليوم الثالث من المعرض العديد من الموضوعات ومنها جلسة بعنوان “السياق الثقافي: رؤى ومشاريع تشكل مستقبل ثقافة المملكة وتراثها” التي استضافت الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو، والرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار الدكتور فهد بن مشيط, فيما أدارت الحوار جيسي المر.

وشهدت جنبات معرض “سيتي سكيب العالمي” استعراضاً للعديد من الموضوعات ومنها المدن المستدامة والذكية، وتقاطع السياحة التراثية مع الضيافة في المملكة، ودور الحكومات في تشكيل مستقبل التنمية والنمو الحضري، والعديد من الموضوعات الأخرى.

كما شهد المعرض توقيع عدد من الاتفاقيات، ومنها اتفاقية بين الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” وشركة شبه الجزيرة للمقاولات، واتفاقية تجمع بين أمانة منطقة جازان وشركة مصادر، واتفاقية بين أمانة المنطقة الشرقية واتحاد الغرف السعودية، واتفاقية بين أمانة الطائف وشركة مدر للاستثمار، والعديد من الاتفاقيات الأخرى.

ويأتي المعرض الذي تشارك فيه أكثر من 350 جهة عارضة، وأكثر من 2,000 مستثمر بخمس منصات رئيسية وهي: قمة نيوم لبناء مسكن المستقبل، ومنتدى المحافظ العقارية، ومسرح التصميم والعمارة، ومنتدى مستثمري العقار، ومسرح التقنيات العقارية.

يذكر أن المعرض قد شهد تقديم وحدتين سكنيتين مجانيتين في ثاني أيامه، الوحدة الأولى مقدمة من شركة دار للتطوير العقاري للفائزة بالسحب دعاء بنت عادل الأخضر، والوحدة الثانية مقدمة من شركة فيصل عبدالله بن سعيدان للفائز بالسحب عبيد الشمري، وذلك ضمن السحوبات المجانية على الوحدات السكنية الخاصة بالزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى