اقتصاد

“روشن” الشريك المؤسس لمعرض “سيتي سكيب” العالمي بالرياض

الرياض – واس:

تُعد شركة “روشن” المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة وأحد المشاريع الكبرى المملوكة لصندوق الاسثمارات العامة، الشريك المؤسس للنسخة الافتتاحية من معرض “سيتي سكيب العالمي” الذي يفتتح أبوابه غداً في الرياض، لعرض وتسليط الضوء على “مسكن المستقبل”.

ويجمع المعرض بين القادة والمهتمين والخبراء في مجال صناعة العقار والمسثمرين، ويتيح فرصة فريدة لاستعراض أحدث التطورات والمبادرات التي تترجم رؤية جديدة ومتقدمة للمستقبل في مجال العقارات والسكن.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة روشن ديفيد جروفر عن سعادته لكون الشركة من ضمن الشركاء المؤسسين في النسخة الأولى للمعرض, مشيراً إلى أن المعرض يمثل منصة استثنائية تجمع بين نخبة الخبراء العالميين والمحليين وأبرز صانعي القرار في عالم العقار.

وأضاف جروفر: سنعمل خلال وجودنا في “سيتي سكيب” على تعزيز علاقاتنا مع المستثمرين وجميع الأطراف المهتمة في القطاع، مع التركيز الخاص على القطاعات الصاعدة والأفراد الواعدين, ونتطلع لجذب استثمارات مثمرة للمملكة، كما سنسلط الضوء على فلسفتنا الرائدة حول مفهوم الحياة الجديد والمتكامل، مؤكدين دور رؤية المملكة 2030 كعنصر رئيس في تشكيل وبناء مستقبل العيش المبتكر.

ولدى “روشن” دور ومشاركات فاعلة ومهمة في المعرض تشمل تخصيص جناح خاص يقدم للزوار رؤى حول أهم وأحدث مشاريع المجموعة حول المملكة، ومنها مشروع “مرافي” المطلق مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى