مناسبات

كينج كويل تعزز وجودها في السعودية عبر إفتتاح فرع الخبر

الخبر – سويفت نيوز:

إفتتحت  King Koilالعلامة التجارية المشهورة عالميًا للمراتب أول صالة عرض لها على في الخبر حيث توفر مجموعة King Koil Intimate تجربة نوم مريحة ومتطورة، مصممة لتغيير مفهوم علاقتك مع الغد من خلال توفير شعور بالراحة والانتعاش بعد النوم.

صُنعت هذه المراتب يدويًا لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء، بما يتوافق مع منحنيات الجسم ، ويوفر دعمًا وراحة لا مثيل لهما. يعمل نظام الملف ذو الجيب السويسري على عزل الحركة، مما يضمن نومًا هادئا ومريحا للجميع.

وتلتزم شركة كينج كويل بتقديم تجربة نوم استثنائية، بالإضافة إلى الجودة العالية. تعتمد هذه العلامة التجارية على مصادر مواد خام عالية الجودة من أفضل الموردين حول العالم، مما يضمن للمستهلكين ليس فقط الراحة ولكن أيضًا بيئة نوم صحية. حيث تميز منتجات كينج كويل بالراحة والفخامة.

وقد نجحت شركة كينج كويل في اكتساب سمعة متميزة في الرياض وجدة من خلال مراتبها عالية الجودة، والآن هي على أتم الاستعداد لتقديم تجارب نوم فاخرة مماثلة لسكان الخبر حيث تعرض في الصالة الجديدة أحدث مجموعة من مراتب وأسرّة كينج كويل، بما في ذلك مجموعة كينج كويل Intimate المنتظرة منذ فترة طويلة “Embrace” و”Affinity“.

تتميز مجموعة Intimate بتقنيات مبتكرة، بما في ذلك نظام Smart Cushion Aero System (SCAS) لتحسين تدفق الهواء، وiFusion لتنظيم درجة الحرارة، وMega Foam لتوفير الراحة كما تتميز بأنها صديقة للبيئة.

يمثل الافتتاح الكبير لصالة عرض كينج كويل في الخبر علامة بارزة في التوسع المستمر للعلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سواء كنت تبحث عن مرتبة مثالية أو تتطلع إلى تحسين تجربة نومك، فإن شركة King Koil تعدك بتوفير الحل النهائي لنوم مريح أثناء الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى