رياضة

تايسون فيوري بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل يواجه فرانسيس أنجانو البطل السابق بالرياض في نزال “أشرس رجل على وجه الأرض”

الرياض – سويفت نيوز:

تابع الملايين من مُحبي وعشاق النزالات، مُجريات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان التحدي الأهم في تاريخ النزالات “أشرس رجل على وجه الأرض”، والذي سيجمع بين تايسون فيوري بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل في مواجهة مُرتقبة في افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة في 28 أكتوبر المقبل.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض المُستشار تركي آل الشيخ: “نحن نسعى دائمًا لوضع معايير جديدة في كل ما نقوم به ولا أستطيع التفكير في طريقة أفضل لافتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض من قدوم اثنين من أبطال العالم ومن الرموز الرائدة في القتال وجهًا لوجه في الحلبة. ستتخطى هذه المباراة حدودًا جديدة، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا الحدث المهم”.

وسيُقام النزال وفقًا لقواعد المُلاكمة الاحترافية حيث يتطلّع فيوري إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم الذي يمتد إلى 34 نزال على مدى 14 عامًا. بينما يُشارك خصمه أنجانو، الذي غادر بطولة القتال النهائي في يناير 2023م بعد 10 أعوام أمضاها كبطل للوزن الثقيل، في ظهوره الأول في حلبة الملاكمة وهو يحمل حاليًا الرقم القياسي لــ “أقوى لكمة على مستوى العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى