رياضة

بوما تطلق التصميم الجديد لطقم نادي الهلال 

الرياض – سويفت نيوز :

أصدرت شركة بوما الطقم الثالث لفرق الهلال لكرة القدم وذلك ضمن إطار اتفاقية الشراكة المستمرة بينهم. حيث تواصل العلامة التجارية الرياضية الرائدة تطوير مهمتها المتمثلة في دعم وتمكين ثقافة كرة القدم محلياً وتعزيز الرياضة في المنطقة. وذلك من خلال المبادرات والتعاون الذي يجسد رمزية لاعبي النادي وجماهيره المخلصة.

يستقي طقم كرة القدم الجديد حضوره من مراحل القمر الثمانية ليعكس اسم النادي نفسه. ويتميز هذا الإصدار الجديد باللون الأسود الداكن المذهل كرمز لمرحلة قمرية جديدة مما يدل على مرونة نادي الهلال وقدرته على مواجهة التحديات والتنافس من أجل الانتصار المستمر. كما يهدف هذا الطقم الجديد إلى الاحتفال بعصر جديد للجماهير الفخورين بناديهم الذي يواصل صناعة التاريخ في عالم الرياضة.

يتمحور تصميم الطقم حول موضوع “نور و ظلمة” الذي يتضمن درجات اللون الأزرق المميزة للنادي وذلك بما يحمل من رمزيةٍ تشير إلى أمواج التشجيع والهتاف التي تطلقها جماهير الهلال في المباريات. وكجزء من هذا المفهوم الإبداعي ” نور و ظلمة “، يتميز زّي الفريق بتدرجات مختلفة من الألوان وذلك لتسليط الضوء على تاريخ النادي في تحطيم الحواجز والانتصارات المستمرة على كل من يجرؤ على تحديه في مسيرته.

وفي هذا الصدد علق السيد تانر سيس، مدير عام بوما في الشرق الأوسط، على التصميم الجديد للطقم قائلاً: “كل مبادرة تولد من هذه الشراكة تجعلنا نترقب نتائجها بفارغ الصبر، حيث نواصل دعم نمو وابتكارات نادي الهلال في ريادته وانتصاراته”. وأضاف سايس: “نحن متحمسون للغاية لاكتشاف نتائج إبداعات التعاون بين الهلال وشركة بوما، حيث نسعى لتحقيق المزيد من المبادرات داخل وخارج الميدان”.

ومن جهته علق السيد فهد بن سعد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال قائلاً: “تستمر شراكتنا مع بوما في تسليط الضوء والاحتفاء بروح فريقنا من خلال إبداعاتهم المتعددة، وتحديد معايير ديناميكية جديدة بينما نواصل عملنا معاً في إطار التأثير والاحتفاء بثقافة كرة القدم والرياضة في المملكة. وتُظهر مبادراتنا مع بوما مدى التزامنا بالحفاظ على ثقة وفخر جماهيرنا بنا.

شراكة بوما ونادي الهلال عبر خمس سنوات ستستمر في مفاجأة جماهيرها بإبداعات مبتكرة ومبادرات مذهلة. وستواصل العلامة التجارية تحقيق مهمتها في دفع الرياضة في المنطقة والاحتفاء بالثقافة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى