رياضة

رسالة من القلب لكل قدساوي

بقلم – محمد البكر:

غداً الأحد سيخوض فريقكم وممثل مدينتكم واحدة من أهم المباريات في الدوري أمام شقيقه الباطن . أجزم بأنها واحدة من أهم المباريات القادمة . فالباطن من الأندية المميزة التي قدمت مستويات كبيرة لولا الظروف التي واجهت الفريق في الموسم الماضي . يعني فريق يملك الطموح والقدرة على المنافسة للصعود لدوري روشن .

سنوات طويلة مرت على القادسيه وهو يأن تحت ظروف متباينة حتى أننا اعتقدنا أنه لن يعود أبداً للأضواء . إلى أن جاءت فرصة العمر حينما استحوذت شركة ارمكو السعودية العملاقة على النادي ، وبدأت وكأنها في سباق مع الزمن لإعادة بناء الفريق وتجديد أمجاده .

يا جماهير القادسية سواء من أبناء مدينة الخبر أو في أي مكان ، لقد ساهمتم في المباراة الأولى بدعم الفريق بالحضور حيث وصل عددكم إلى 8000 مشجع لم نراهم في الملاعب منذ سنوات طويلة .

أرامكو مهما عملت ومهما قدمت لن تحقق أهدافها ولا تطلعاتكم وطموحاتكم إن لم تساهموا معها بالحضور للملعب مع أطفالكم وعائلاتكم . فكلما زاد عدد الحضور كلما زاد حماس أرامكو لمزيد من الدعم والتطوير ، وكلما تحمس اللاعبون وبذلوا جهداً أكبر.

هذه فرصة وصلتكم على طبق من ذهب فلا تفوتوها سواء بالحضور في مباراة الغد. خاصة وأن هناك فعاليات متعددة للعائلات والأطفال كما أن هناك جوائز تشجيعية .

عودوا للملاعب لتعيدوا معكم ذكريات تلك المدرجات التي كان يحظى بها فريقكم . ومرروا هذه الرسالة لكل قدساوي ولكل أبناء الخبر . ضعوا أياديكم بيد أرامكو التي لن تبخل على ناديكم والله يحفطكم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى