تكنولوجيا

ميتا تستعد لطرح نسخة “ويب” من Threads هذا الأسبوع لمنافسة X

وكالات – سويفت نيوز: 

تستعد Meta لطرح نسخة الويب من Threads، لمنافسة تطبيق X (المعروفة سابقًا باسم تويتر) وذلك في وقت مبكر من هذا الأسبوع، بحسب صحيفة وول ستريت جورنال، وكان إصدار الويب من الخدمة مفقودًا منذ طرحها للمستخدمين، حيث اقتصرت على تطبيق الموبايل.

 

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، إن الشركة تعمل على إضافة الميزة جنبًا إلى جنب مع بحث أفضل وستكون جاهزة في “الأسابيع القليلة القادمة.”

 

ومع ذلك، كتبت وول ستريت جورنال أن مصادرها تقول إن “خطط إطلاق الميزة ليست نهائية ويمكن أن تتغير”، ونشر موسيري على موقع Threads الأسبوع الماضي أن Meta كانت تختبر “إصدارًا مبكرًا داخليًا لمدة أسبوع أو أسبوعين”، لكنها “تحتاج إلى بعض العمل” قبل الإصدار الواسع.

 

وتم إطلاق Threads على أنها نسخة مجردة جدًا من تويتر منذ حوالي شهر ونصف فقط، حيث تجاوزت علامة 100 مليون مستخدم بسرعة وتمتلئ بالمشاهير والعلامات التجارية، لكنها كانت تفتقد العديد من الميزات المهمة، والتي كانت الشركة تضيفها ببطء. 

 

وأضافت الشركة مؤخرًا موجزًا للمتابعة، بالإضافة إلى القدرة على التحقق من الارتباط بملف تعريف Mastodon الخاص بك، مما يشير إلى أن Meta قد تتعامل مع التكامل مع بروتوكول الشبكة الاجتماعية اللامركزية Activity Pub على الأقل جزئيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى