مناسبات

دبي تشهد أول استعراض للسيارات البرمائية في الشرق الأوسط

دبي – سويفت  نيوز:

9b32c9c83b53bf25_org 83d9a912fac53af7_org 95e6eea43cb68225_org ae83320b241c73c8_org b3caea9dd36ee50b_org 1نظم “مهرجان دبي للسيارات” اليوم (الثلاثاء) على شاطئ نخلة جميرا بدبي، في فندق والدروف أستوريا استعراضا مميزا للسيارات البرمائية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان وتجسيداً لشعار حملته الترويجية “مهرجان دبي للسيارات… تشويقٌ يغمر حواسك”، كشفت من خلاله مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان عن فعاليات قرية السيارات، الفعالية الرئيسية للمهرجان، والمزمع إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين 20 و21 نوفمبر الجاري.

ويأتي هذا الاستعراض، الأول من نوعه في المنطقة، تماشياً مع استراتيجية الابتكار التي تعتمدها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في تنظيم مختلف مهرجاناتها على مدار العام.

وحضر السباق الذي تنافست فيه مجموعة من السيارات البرمائية على شاطئ نخلة جميرا سعادة ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وديفيد ويلسون، مدير عام فندق والدورف أستوريا بالم جميرا وجين أونغ مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات بالإضافة إلى حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وصرحت ليلى سهيل، المدير التنفيذي للمؤسسة المنظمة للمهرجان بالقول: “يأتي تنظيم هذه الفعالية ترسيخاً لمكانة إمارة دبي كمركز إقليمي للفعاليات العالمية المبتكرة، فلطالما كانت دبي السباقة في إطلاق المبادرات والفعاليات التي ترفع من سقف صناعة المهرجانات في المنطقة وتعزز من جاذبيتها كوجهة سياحية رائدة إقليمياً وعالمياً. لقد حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات على تنويع الفعاليات والمضمون الفني للمهرجان للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف وخاصة في منطقة الخليج العربي، ومع استضافة المهرجان لشخصيات عالمية محترفة في عالم السيارات مثل كين بلوك وسعادة محمد بن سليم، فإننا على الطريق الصحيح لجعل المهرجان واحدا من أهم المهرجانات العالمية للسيارات”.

وقال ديفيد ويلسون، مدير عام فندق “والدورف أستوريا”- دبي بالم جميرا: “يسعدنا استضافة عرض للسيارات البرمائية كجزء من فعاليات مهرجان دبي للسيارات، ويسعدنا أن نتعاون مع حكومة دبي لتدعيم مركز دبي كوجهة للسياحة العائلية من خلال مشاركتنا بمهرجان دبي للسيارات وأيضا تقديم تجربة قيادة لا تنسى لنزلائنا”.

وقبيل بدء السباق استعرض جين أونغ، مدير إدارة مهرجان دبي للسيارات أمام الحضور أهم الفعاليات والانشطة التي ستقدمها قرية السيارات إحدى أهم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات لزوارها على مدار يومين كاملين الجمعة والسبت المقبلين 20 و21 نوفمبر الجاري. مؤكدا أن قرية السيارات في ميدان الواقعة بمنطقة ند الشبا تعد إحدى الفعاليات المبتكرة التي يتضمنها المهرجان لهذا العام، وقد صممت هذه القرية خصيصاً لتمنح الزائرين أروع الأجواء والفعاليات الترفيهية. كما تقدم قرية السيارات فعاليات عائلية ستسعد الزوار بمختلف أعمارهم واهتماماتهم مع إمكانية التقاط الصور لأروع التصاميم في عالم المحركات والسيارات ضمن أجواء حافلة بالتشويق.

وستشهد قرية السيارات تنظيم مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتي تمنح المشتركين القادمين من مختلف أرجاء منطقة الخليج فرصة استعراض مركباتهم الفاخرة، والكلاسيكية، والرياضية أمام حشد كبير من عشاق السيارات والمحركات من كل أنحاء العالم.

إلى ذلك، يشهد اليوم الثاني من الفعالية 21 نوفمبر تنظيم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني، والتي تمنح المشتركين فرصة التعبير عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطني للدولة، وستقوم اللجنة باختيار أفضل السيارات المزيّنة للفوز بجوائز رائعة.

وسيحظى موكب دبي الاستعراضي أيضاً بقدر كبير من اهتمام المتابعين، حيث تشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات والدراجات النارية، والتي ستنطلق في الموكب من قرية السيارات لتجوب أرجاء المدينة في احتفالية آسرة لا مثيل لها في عالم الابتكار والتميز، والتي يحتشد الآلاف من الجمهور لمتابعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى