فن

عرض المسلسل الكوميدي السعودي “بيت طاهر” على نتفليكس في 6 سبتمبر

 

جدة – سويفت نيوز:

كشفت نتفليكس عن المقطع الدعائي لمسلسلها السعودي الكوميدي الجديد “بيت طاهر”. تدور أحداث المسلسل المكوّن من 6 حلقات، حول عائلة تجد نفسها على بُعد أسابيع قليلة من إفلاس محلّها المخصص لبيع السمك. ويسعى أبناء الأسرة بحثًا عن عمل تجاري ناجح في مدينة جدّة، لتبدأ رحلة مليئة بالأحداث الكوميدية والمغامرات  المضحكة التي تحمل طابعًا سعوديًا بامتياز.

وتنجح  العائلة القليلة الخبرة بمجال ريادة الأعمال في الوصول لفكرة مذهلة وغير اعتيادية ، ويشرع أفرادها بالعمل في مجال يلقى رواجًا كبيرًا في السوق، لتتوالى بعد ذلك الأحداث الكوميدية، حين لا تسير الأمور بالسهولة التي توقعوها، فنجدهم يتخبطون وسط المشكلات والعقبات، ويقعون ضحية الكثير من الألاعيب، ليكتشفوا في النهاية بأن التضحية والعائلة هما أثمن المقتنيات.

المسلسل من بطولة محمد بخش (جمعة)، في دور الوالد وربّ الأسرة الذي يخوض تجارب كوميدية لا حدود لها، والهاشمي الفيصل (يوسف)،  الذي يلعب دور الابن الذي يمتلك الكثير من الشغف والقليل من الحظّ، ومحمد الفرا (كريم)، يحل كشريك يوسف في المجازفات والشقيق الذي يهتم بالجميع، وجود السفياني (عزيزة)، بدور الابنة الذكية وصاحبة الأفكار الخلّاقة والمستعدّة لإكتشاف العالم، وتطل نعيمة أحمد (لطيفة)دور الجدّة الجريئة والمفعمة بالحيوية.

وسيتم عرض مسلسل “بيت طاهر” حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 9 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى