مناسبات

الياقوت يهنئ يوسف المجدوعي بالثقة الملكية

الخبر- سويفت نيوز:

يتقدم الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب ورئيس مجلس إدارة صحيفة سويفت نيوز بخالص التهاني والتبريكات لسعادة الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتعيينه  عضواً في مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وهنأ الدكتور جاسم الياقوت الأستاذ يوسف المجدوعي بهذه الثقة الملكية الكريمة متمنياً له التوفيق في مهمته القادمة لخدمة الدين والمليك والوطن

ويعتبر الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي رجل أعمال سعودي وشخصية بارزة في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية. لديه تجربة واسعة في مجال الأعمال والاستثمار وقد أسهم في عدة قطاعات مختلفة.

ونجح في قيادة “مجموعة المجدوعي”، وهي إحدى أكبر المجموعات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية للنموها والتطور وساهم في توسيع نطاق أعمالها في مختلف القطاعات.

ويشتهر بأنه مستثمر ناجح ورائد أعمال. يمتلك خبرة في تأسيس وإدارة الشركات، وقد قاد العديد من المشاريع التجارية الناجحة والاستثمارات في مختلف القطاعات مثل العقارات والأعمال التجارية والخدمات المالية.

كما انه شخصية معروفة في المجتمع السعودي بناءً على دوره في دعم المبادرات الاجتماعية والخيرية. يشارك في العديد من المشاريع الاجتماعية ويدعم العديد من المؤسسات الخيرية والمبادرات الاجتماعية في المملكة.

وقد حظي الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي بتكريمات وجوائز متعددة، ويعتبر من الشخصيات المحترمة والموثوق بها في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى