فن

“أرواح خفية” تعيد سمية الخشاب للقاهرة

القاهرة – كمال مصطفى:

عادت الفنانة سمية الخشاب لاستكمال تصوير احداث مسلسلها “أرواح خفية” بالقاهرة وذلك بعد نجاح تسجيلاتها الغنائية المصورة بعنوان “اركب على الموجة” والذي تم تصويره بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم المشرف العام على الإنتاج مينا المصري والفنانون نضال الشافعي- فراس سعيد- نهى رأفت وعمرو يسري بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج ابرام نشأت على التسجيلات الغنائية المصورة التي نات إعجاب الجمهور , وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لـ مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب و إخراج ابرام نشأت.

وصرح المخرج ابرام نشأت ان الفنانة سمية الخشاب ممثلة عظيمة وهو يحب العمل معها والحمد لله هذا العام جمعهما ثلاثة اعمال فنية مسلسل “أرواح خفية” والذي يتوقع له النجاح مثل الأغاني الذي تم طرحها مؤخرا وكذلك الفيلم السينمائي الذي يتبقى له تصوير عمل يوم واحد .

ونفى ابرام الشائعة التي أثيرت حوله او الفنانة سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل طبيبة شرعية، وتمنى ابرام كل الخير لشركة انتاج المسلسل وفريق عمله الفنانة بشرى والمخرج شادي أبو شادي.

من جانبه أوضح مينا المصري ان تصوير مسلسل “أرواح خفية” مستمر على قدم وساق خلال الفترة الحالية وهناك مشاهد سيتم تصويرها في احدى المدارس وبعد ذلك  مدينة الإنتاج الإعلامي ومشاهد جانبية أخرى.

وأشار مينا الى ان المخرج ابرام نشأت هو بمثابة اخ له وان ما يقال من مشاكل في مكان تصوير المسلسل أو ان المسلسل متوقف هي مجرد شائعات نتيجة النجاحات الكثيرة التي حققتها شركة “رمسيس” الفترة الماضية ومازالت تحققها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى