سيارات

طراز كونتيننتال الاختباريّ يعكس مفهوم الفخامة الهادئة في لينكولن

دبي – هشام رفعت:

Lincoln Continental Concept

تمّ اليوم إطلاق طراز لينكولن كونتيننتال الاختباريّ في الشرق الأوسط ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، مسلّطاً الضوء على التوجّه التصميميّ المتسقبليّ المبتكر لهذه العلامة الأسطوريّة الفخمة.

 

وقال كومار غالهوترا، رئيس شركة لينكولن في هذا الصدد: ” تتمحور ذروة الفخامة حول البساطة وتخطّي التوقّعات بهدوء وبدون إثارة أيّ جلبة، عوضاً عن سماع هدير المحرّك يدوّي على الطرقات لإثارة الاهتمام. ويجسّد طراز كونتيننتال الاختباريّ الوعد الذي قطعته لينكولن لتقديم الفخامة الهادئة من الآن فصاعداً. كما أنه يشكّل مؤشراً بارزاً لما يلوح في الأفق خلال السنة المقبلة، حيث سنقدّم سيارة السيدان الفخمة بالحجم الكامل الجديدة لينكولن كونتيننتال.”

لينكولن MKC
تُعتبر MKC أوّل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات SUV مدمجة لدى الماركة، وتحظى بمحرّكي EcoBoost بأربع أسطوانات مشحونين توربينياً، سعة 2.0 لتر و2.3 لتر، ويترافقان مع ناقل حركة أوتوماتيكيّ بستّ سرعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن فتح الباب الآلي للصندوق الخلفي العامل لايدوياً المتوفّر عبر تمرير قدمك تحت المصدّ الخلفي عندما يكون مفتاح الوصول الذكي بحوزتك.

Lincoln Continental Conceptضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات المرموق لسنة 2015، ستمنح لينكولن الفرصة لكافة عملائها المحتملين للحصول على باقة “أميال ضيف الاتحاد”، حيث يمكن للعملاء أن ينالوا ما يصل إلى 100 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد*. وسيحصل العملاء الذين سيسجّلون أسماءهم عند المنصة ويقومون بقيادة تجريبيّة في إحدى صالات عرض لينكولن في الإمارات العربية المتحدة، قبل 30 نوفمبر 2015، على 40 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد. ولدى شراء أيّ مركبة من لينكولن بعد تنفيذ الخطوات السابقة، سيحصل العملاء على 60 ألف ميل إضافيّ من أميال ضيف الاتحاد لاستخدامها للسفر إلى أيّ وجهة يختارونها.

 

وخلال معرض هذه السنة أيضاً، ستوسّع لينكولن آفاق تجربة الفخامة من خلال تحفيز الحواس الرئيسيّة الخمس: حاسة النظر من خلال مجموعة المركبات التي تسحر الألباب، وحاسة اللمس من خلال استخدام أجود أنواع المواد. أمّا حاسة السمع، فتتجلّى من خلال زيارة صالون نظامRevel  الصوتيّ الذي يقدّم للعملاء تجربة حقيقية لما ينتظرهم في الجيل الجديد من سيارات لينكولن، بدءاً من سيارة MKX    الجديدة كلياً؛ كما ابتكرت لينكولن “جوهر لينكولن”، وهو عطر متميّز يعبّر عن رسالة هوية الشركة.

وقال أليكس شيفر، مدير شركة لينكولن الشرق الأوسط: “إنّ “جوهر لينكولن” هو عطر ديناميكيّ، فريد، وفاخر، ويعزّز تجربة العملاء لدى زيارة منصة لينكولن، وفي الوقت نفسه يعزّز ماركة لينكولن ويشكّل انعكاساً لها.”

وتكتمل أحاسيس منصة لينكولن الجيّاشة من خلال القهوة المصنوعة من البنّ المطحون الطازج التي يقدّمها ساقٍ بارع من مقهى “رو كوفي” RAW Coffee، الشركة الوحيدة التي تطحن حبوب البن الطازجة في الإمارات العربية المتحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى