رياضة

ميسي يقود إنتر ميامي لتحقيق فوز قاتل في الدقيقة 94

 

ميامي – سويفت نيوز:

قاد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي لتحقيق انتصار قاتل بنتيجة 2-1 على حساب نظيره كروز أزول المكسيكي في المباراة التي أقيمت فجر اليوم السبت في أولى مباريات مسابقة كأس الدوريات .
وتعد هذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها ميسي، مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة حصد إنتر ميامي، أول 3 نقاط له في البطولة من أول مباراة له، ليعتلي صدارة مجموعته، التي تضم أيضا أتالانتا يونايتد.

وكانت المباراة قريبة بانتهائها بالتعادل 1-1 قبل أن يأتي ميسي لتنفيذ ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينجح ميسي في هز شباك الفريق المكسيكي بهدف من ركلة حرة في الدقيقة 94 ليقود إنتر ميامي للفوز في اللحظات الأخيرة .
وقال ميسي بعد المباراة ” كنت أدرك بأنه يتعين علي التسجيل، لقد كانت اللقطة الأخيرة في المباراة. كنت أريد التسجيل لكي لا نذهب إلى ركلات الترجيح. كان من الأهم جدا بالنسبة إلينا أن نحقق الفوز وستمنحنا ثقة كبيرة بالتقدم إلى الأمام”
وعلق النجم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام أحد مالكي إنتر ميامي على الهدف بقوله “لكي أكون صريحا، عندما رأيت الحكم يمنح ركلة حرة مباشرة، أدركت بأنها الطريقة المثلى لنهاية المباراة لا سيما عندما تملك لاعبين على أرضية الملعب أمثال ميسي وسيرجيو”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى