ادم وحواء

جمعية زواج جدة تقدم مساعدات لـ 4420 شاباً وفتاة بأكثر من 20 مليون ريـال

جدة – سويفت نيوز:

المهندس سعد الزهراني المشرف المالي لجمعية الزواج بجدة كشفت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة بأنها قدمت مساعداتها المالية والعينية لـ 4420 شاباً وفتاة منذ مطلع العام الحالي بأكثر من 20 مليون ريـال.

وأوضح المشرف المالي للجمعية عضو مجلس إدارة الجمعية المهندس سعد الزهراني بأن الجمعية تواصل تقديم مساعداتها وعونها للشباب والفتيات الراغبين في إعفاف أنفسهم وبناء الأسرة الصالحة، مبيناً بأن الجمعية تسعى للإسهام في خدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج مع ضرورة التحاق الشاب والفتاة في البرنامج التأهيلي قبل الزواج الذي تقدمه وتعده الجمعية كجرعة وقائية ضد الطلاق بالتعاون مع نخبة من المدربين والمستشارين والمصلحين في مجال التوجيه والإصلاح الأسري، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.

وأضاف م. الزهراني بأن مساعدات الجمعية تشمل القروض الميسرة والزكاة بإضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، مشيراً إلى أن استقبال طلبات العرسان الراغبين في الحصول على مساعدات مادية وعينية يتم بشكل يومي عبر مقرها الرئيسي.

وأشار إلى أن الجمعية تساعد العرسان كذلك من خلال تخفيضات وخصومات خاصة لهم بهدف التخفيف عنهم من أعباء الزواج المالية بالتعاون منشآت القطاع الخاص، مبيناً بأن التخفيضات تشمل قصور الأفراح والمطابخ ومحلات الأجهزة المنزلية والكهربائية.

Untitled-1يذكر بأن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى