رياضة

اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة تنظم بطولة ألعاب القوى المفتوحة للأساتذة 2023 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

جدة – محمد عثمان برناوي:

اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة تقيم بطولة ألعاب القوى المفتوحة 2023 بمدينة الملك عبدالله الرياضية للفئة فوق ٣٥ عاما وو تضمنت البطولة مشاركات متعددة في عدة مسابقات تضمنت 5 كيلو وثب عام ٣٠٠ متر حواجز و الوثب الطويل . دفع الجلة ، ٢٠٠٠متر و مسابقة ١٠٠ متىو رمي الرمح و ٨٠٠ متر .

وهذا و قد شارك في بطولة مجموعة من اللاعبين القدامى و الخبرات الرياضية السابقة و مجموعة من أفراد المجتمع بمختلف الشرائح الرجالية و النسائية و ذوي الاحتياجات الخاصة و أفراد من متلازمة دوان .

و قد أعرب المشاركين على أهمية الممارسة الرياضية المستمرة و خصوص لكبار الس لما لها من أهمية في الحماية من الأمراض و الفوائد الصحية الكبيرة المستفادة من ممارسة الرياضة .

تضمنت البطولة مشاركة للفرق التطوعية كفعالية مصاحبة للبطولة وهم فريق جدة توب ون و فريق مشاة جدة إحدى الفرق التطوعية المهمة برياضة المشي و نادي جدة للتطوع و فريق أمجاد التطوعي .

تعتبر ضمن بطولات البرنامج الزمني للجنة لدعم رياضة الأساتذة والاهتمام بهم وتوسيع قاعدتها وتعزيز جودة الحياة واستقطاب لاعبي النخب والمعتزلين.

وذلك بحضور ومشاركة رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة الأستاذ سالم الأحمدي في الوثب الطويل والثلاثي .

في ختام البطولة كرم الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات وكرم الجهات المشاركة في البطولة و التقطت الصور الجماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى