فن

 محمد عبده يشعل مسرح سمرة 

أبها – أوصاف الفارس:
وسط حضور جماهيري كبير تجاوز ال5000 , أحيا فنان العرب محمد عبده حفل افتتاح مسرح سمرة في مدينة ابها يوم 30  يونيو الشهر الماضي تحت رعاية هيئة تطوير عسير , والذي تنظمه شركة 4M Events.
الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من عشاق فنان العرب في أمسية ساحرة وطربية استثنائية قدم من خلالها محمد عبده عدد كبير من أغانيه المميزة , وغنى اجمل الابداعات من مكتبته الموسيقية التي اثرت الفن العربي ,

كما وأكد المدير التنفيذي لشركة 4M Events المهندس حمزة ناصر أن التنظيم وتجهيزات الحفل تمت كما هو متوقع ومرتب لها منذ فترة وكانت ناجحة بكل المقاييس بسبب الحضور الجماهيري الكثيف لها , حيث نفدت تذاكر الحفل منذ الساعة الأولى من طرحها ,وأكد المهندس حمزة ناصر أن جمهور ابها جمهور ذواق للفن وان الفنان محمد عبده كان متألقا كعادته ووعد بحفلات قادمة جديدة مع كبار الفنانين أيضا في الشهرين القادمين في موسم ابها .

وقد ختم الحفل فنان العرب محمد عبده برقصه شعبية مع جمهوره الذي يحبه, وتصدرت الرقصة العناوين واشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .
وبانتهاء حفل فنان العرب وسيد الطرب لم تنتهي حفلات 4M Events في موسم ابها . اليوم موعدنا بمشيئة الله مع الفنان الكبير خالد عبد الرحمن وسيكون هذا الحفل هو الثاني على التوالي على مسرح سمرة في ابها البهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى