رياضة

وفاة الأمير طلال بن منصور رمز إتحاد جدة

 

جدة – سويفت نيوز:

نعت شخصيات عدة تنتمي لنادي اتحاد جدة اليوم الأحد رئيس “العميد” الأسبق الأمير طلال بن منصور الذي رحل عن عمر يناهز 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد الأمير طلال بن منصور أحد رؤساء الاتحاد التاريخيين وأحد أهم رموزه عبر التاريخ.

وتولى الأمير طلال بن منصور رئاسة نادي اتحاد جدة لأول مرة بين عامي 1974 و1981، ثم ترأسه في فترة ثانية بين عامي 1983 و1985.

ورغم الظروف الصحية التي عانى منها الأمير طلال لسنوات طويلة، إلا أنه لم ينقطع أبدا عن الاتحاد وظل داعما له بالمال والجهد.

وكانت أبرز تدخلات الأمير الراحل في عام 2016 في فترة رئاسة أحمد مسعود، عندما ساعد في تجاوز ديون النادي البالغة 126 مليون ريال، مما سمح بتسجيل اللاعبين المحترفين وقتها.

وكتب عمر أحمد مسعود، نجل رئيس الاتحاد السابق عبر تويتر: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز”.

وتابع: “(نسأل) المولى عز وجل أن يتغمد أبا منصور برحمته وأن يسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبه كتب نجم الاتحاد السابق، لاعب الشباب الحالي فهد المولد: “لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف: “الله يرحمك ويغفر لك يا رب، كنت بالنسبه لي كالوالد أسأل الله العلي العظيم أن يرحمك ويغفر لك. الرمز صاحب السمو الأمير طلال بن منصور”.

وقال المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد أحمد صادق دياب: “رحم الله الرجل الصديق الصدوق النادر في طيبته الأمير في خلقه طلال بن منصور، كان رجلا بمعنى الكلمة لا مكانة للكبر والتكبر في نفسه”.

وزاد: “لم أسمع أو أشاهد أحدا يتحدث عن هذا الكبير بسوء لأنه فرض احترامه على الجميع. يا رب اجعله من أهل النعيم الدائم واغفر له وأحسن إليه وحسن نزله، ووسع قبره”.

وحتى كتابة هذه السطور لم ينع الاتحاد رئيسه الأسبق عبر منصاته الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى