مناسبات

ايترو .. فن الصناعة اليدوية في الحقائب الجلدية

جدة – عبد العزيز عاشور:

DSC_8719-1 DSC_8692-1 DSC_8658-1 DSC_8512-1 DSC_8518-1 DSC_8538-1 DSC_8494-1في حفل حضرته مسز اليزابيتا مارتيني القنصل العام الايطالي في جدة ود.ريناتو كاتاينا الملحق التجاري الايطالي ونخبه من سيدات المجتمع وعشاق الموضه ورجال الصحافة والاعلام برعاية السيد يعقوب الشريف الهاشمي الرئيس التنفيذي لمجموعة سارة الوكيل الحصري لبوتيكات ايترو في المملكة العربية السعودية والخليج قام خالد عبيدي كبير حرفيين المصنوعات الجليدية في ايترو باستعراض قدراته على صناعة نموذج لحقائب ايترو التي نالت اعجاب واستحسان الحضور لتنضم الى معرض الحقائب الجلدية التي تحكى تاريخ ايترو.

 

وأوضح خالد عبيدي أن المصنوعات الجلدية لا يترو لها تاريخ عريق منذ أن بدأ السيد ايترو بايزلي البحث عن التقنيات الخاص ببايزلي حيث شهد عام 1982 الكشف عن مجموعة حقائب اليد الاولى لايترو بايزلي.

 

وأضاف أن قماش الجاكار بايزلي الغالي تم معالجته بالعديد من العمليات لكي يتم اعطائه غطاء راتيني خاص حيث تم وضع القماش عالي الجودة والرفيع المستوى داخل مادة عالية المتانة و اقل وزنا كما تم صناعة المقابض والزخارف على الحقائب من أجود انواع الجلد الطبيعي وجميعها تمت خياطتة يدويا.

 

وتشمل خطوط الموضة الخاصة بحقائب اليد بايزلي، أكثر من 150 نمط مختلف يتم تحديثه لكل موسم ويمثل أفضل انواع صناعات ايترو اليدوية الايطالية. وتتميز كل حقيبة يد بقطع معدنية ذهبية جميلة.

 

وقد أعرب جيان فرانكو بيدى جروتا المدير التجاري الاقليمي لإيترو عن سعادته بالنجاح الذي حققته إيترو في المنطقة حتى أصبح لها بوتيك في كل عاصمة من عواصم الخليج يقصده عشاق الموضة في كل دول المنطقة.

 

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققته إيترو بالتعاون مع شركائها في المملكة العربية السعودية مجموعة سارة دفعهم للتفكير في افتتاح مزيدا من البوتيكات في السوق السعودي أقوى أسواق المنطقة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى