ادم وحواء

إعادة تعريف فن الطهي على ارتفاع 293 متر

مسندم –  سويفت نيوز:

Ron McKinlay Sense on the Edge AERIAL

Ziggy Bay Credit: Lloyd Images
Ziggy Bay
Credit: Lloyd Images

SSZB COOKING CLASSيطلق مطعم سينسيز أون ذا إيدج ذو الطابع الرومانسي قائمة طعام فريدة من نوعها تتصف بالبساطة و الحداثة كما أن جميع مكوناتها هي مواد عضوية طازجة و منتجة محليا. حيث تضم القائمة الجديدة من 9 إلى 5 أصناف من الأطعمة كل منها يحضر حسب رغبة الضيف و بما يتناسب مع حميته الغذائية، يرافق ذلك تذوق عدة أنواع من المشروبات.

تتألف هذه القائمة من أطباق كلاسيكية أضيفت عليها لمسات الشيف رون الإبداعية، و تضم هذه القائمة تارتار الماعز مع توابل الكبسة، سمك الكوفر مع المحار المدخن، الأعشاب البحرية مع الثوم، قطع الدجاج المتبل،  لحم الضان المشرب بالحليب ومجموعة متنوعة من النكهات النباتية بالإضافة إلى قائمة تذوق أسبوعية لأطباق سرطان البحر.

صمم هذه القائمة رئيس الطهاة الجديد في مطعم سينسيز أون ذا إيدج الشيف رون ماكينلي، و الذي تمتد خبرته لأكثر من عشر سنوات قضاها في استراليا و بريطانيا. هذا الشيف الكندي المولد تتلمذ على يد أشهر طاهي في اسكتلندا الشيف توم كيتشن و الحائز على نجمة ميشلان. كما أدار الشيف رون مطعم سانت كريسبين و عمل كبير للطهاة في اثنين من أشهر مطاعم ملبورن كما أنه عمل في استراليا تحت توجيه الشيف جو جوباك و سكوت بيكيت.

يؤمن الشيف رون بأن سر أفضل الأطباق يكمن في البساطة و المكونات الطازجة كما أنه تأثر كثيرا بتقنيات المطبخ الفرنسي مما زاد شغفه بالنكهات المحلية و هذا ما تجلى واضحا في قائمته الجديدة.

Sunrise Breakfast SOEسينسيز أون ذا إيدج الواقع بين جبال هاجر الخلابة والذي يرتفع 293 متر عن سطح البحر يتميز بإطلالة مبهرة على خليح عمان وفندق سيكس سينسيز زيغي باي. هذا الموقع ذو الإطلالة الآخاذة يقدم تجربة فريدة وهي التمتع بأفضل فنون الطهي في العالم. إن كل مافي هذا المكان يوقظ الحواس بدءا من النكهات اللذيذة مرورا بالمشروبات المتنوعة وانتهاء بسحر الأجواء الرومانسية على أضواء الشوع.

 

.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى