محليات

جدة تحتضن أول منتدى سعودي لتعميق ونشر الثقافة القانونية

جدة – سويفت نيوز:

أمين عام منتدى الثقافة القانونية الدكتور محمد درويش سلامه تشهد جدة فعاليات وجلسات منتدى الثقافة القانونية 2015م والذي تنظمه مجموعة الإبداع الإداري بالتعاون مع لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال الفترة من 18 إلى 21 محرم المقبل (31/10 – 3/11/2015م) بفندق هيلتون جدة.

وضمن استعدادات المنتدى أبرمت لجنة المحامين بغرفة جدة توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة الإبداع الإداري للشراكة في تنظيم المنتدى، حيث أبرم الاتفاقية رئيس لجنة المحامين المحامي الأستاذ ياسين خالد خياط وأمين عام منتدى الثقافة القانونية 2015م الدكتور محمد درويش سلامه.

وثمن أمين عام المنتدى المدير العام لمجموعة الإبداع الإداري الدكتور محمد درويش سلامه على هذه الشراكة القيمة مع لجنة المحامين في تنظيم منتدى الثقافة القانونية 2015م، والذي يُعد من أهم المنتديات في مجال التطوير القانوني، مبيناً بأن المنتدى يهدف لتعميق الثقافة القانونية وسيتناول العديد من المسارات وأوراق العمل منها مسار الثقافة القانونية في العمل، والثقافة القانونية في الأحوال الشخصية، والثقافة القانونية في الأعمال التجارية وغيرها من المسارات.

وأضاف د. سلامه بأن المنتدى يأتي من خلال ما لمسته مجموعة الإبداع الإداري من حاجة المجتمع للمعرفة القانونية لتثقيفهم وتوعيتهم وإعطائهم الصبغة القانونية الصحيحة لحل قضاياهم، مشيراً إلى أن المجموعة أقامت عدة ملتقيات ومؤتمرات من أهمها الملتقى السنوي للحقوقيين 2015 والذي حظي بصدى وحضور كبير من المشاركين.

جانب من إبرام الاتفاقية شعار منتدى الثقافة القانونية 2015من جانبه أعرب رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة المحامي الأستاذ ياسين خالد خياط عن سعادته بإبرام اتفاقية تنظيم المنتدى، مبيناً بأن خدمة المجتمع تُعد من أهم الأولويات التي تقدمها لجنة المحامين بجدة.

وأشاد ياسين خياط بالجهود المبذولة في تنظيم منتدى الثقافة القانونية وسعيه لخدمة المجتمع، مؤكداً بأن هذا الأمر دفع لجنة المحامين لتوقع هذه الاتفاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى