سياحة وطيران

شركة مناسك السعودية للطيران تعزز أسطولها بدفعة جديدة من الطائرات

جدة – سويفت نيوز:

وصلت دفعة جديدة من طائرات شركة مناسك السعودية للطيران أمس السبت الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وفق خطة الشركة التشغيلية لهذا العام للمساهمة في تشغيل رحلات داخلية ودولية في إطار خطتها لتحقيق مستويات متقدمة تماشيا مع رؤية المملكة الطموحة وباعلى مستويات السلامة.

وتعد شركة “مناسك للطيران” شركة وطنية سعودية، مقرها مدينة جدة، تهتم بتشغيل رحلات منخفضة التكلفة تحت إشراف الهيئة العامة للطيران المدني، وقد تأسست في العام 2021.

ويقع مقر الشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي – جدة – المملكة العربية السعودية، وتعمل “مناسك للطيران” على تشغيل رحلات دولية ومحلية تُدار من قِبل خبراء محترفين، لتعزيز تجربة الطيران الخاصة.

وذكرت الشركة أنها توفر الأجواء الإسلامية التي تُركز على القيم الدينية والثقافية اللازمة لضمان رحلة حج روحانية. ولمساعدة الحجاج على تحقيق هذا الأمر، توفر الشركة العديد من المرافق الدينية بما في ذلك المكتبة الإسلامية والأجواء المُناسبة التي تُساعد الفرد على الوصول إلى الهدوء والاسترخاء العقلي حتى يتمكن من أداء المناسك.

وتوفر الناقلة الوطنية الجديدة لركابها 3 درجات مختلفة تشمل الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية وخصصت مناسك للطيران شركة نادي المسافر كوكيل بيع حصري في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى