مناسبات

إي أم سي تعتمد تعيين محمد طلعت نائبا للرئيس

جدة – سويفت نيوز:

IMG_0153أعلنت شركة إي إم سي السعودية عن تعيين محمد طلعت في منصب نائب الرئيس لمنطقة المملكة العربية السعودية وتركيا ومصر وليبيا ليتولى قيادة ودفع استراتيجية عمل الشركة في هذه الأسواق السريعة النمو.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تواصل فيه إي إم سي  التركيز على تأسيس فريق من القياديين من ذوي الخبرة والمؤهلين لتوجيه وقيادة خارطة طريق إي إم سي الابتكارية وذلك لتلبية احتياجات كل من مؤسسات القطاع العام والخاص في المنطقة على حد سواء.

قبل توليه هذا المنصب، كان طلعت مسؤولا عن العمليات التجارية الخاصة بشركة إي إم سي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا وتركيا بصفته المدير الإداري الإقليمي، وقد لعب دورا أساسيا في ترسيخ علاقات عمل استراتيجية مع العملاء وشركاء قنوات التوزيع، مما كان له دور أساسي في وضع الشركة بمركز قيادي قوي في السوق.

وقد فازت الشركة أيضا تحت قيادة محمد طلعت بعدد من الجوائز، بما في ذلك تصنيفها كأفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية من قبل مؤسسة Great Place to Work ، كما حصلت  إي إم سي في تركيا أيضا على جائزة أفضل مكان للعمل في  مجال تقنية المعلومات  لعام 2014 من قبل مؤسسة Great Place to Work، وكانت إي إم سي  من بين أفضل 3 شركات في تركيا في عام 2014، كما يعود الفضل إلى طلعت في تأسيس وقيادة فريق قوي ومؤهل من المهنيين مما أدى لتحقيق نمو مضاعف من الأرباح  في جميع أنحاء المنطقة.

ويتخذ طلعت من مكاتب إي إم سي  في الرياض مقرا له حيث يتبع مباشرة إدارة محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط.

وحول هذه المناسبة ، قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط في شركة إي إم سي: “على مدى السنوات القليلة الماضية، بذل محمد طلعت جهودا استثنائية لتحقيق مركز بارز للشركة في منطقة التي تعتبر الأسرع نموا من بين المناطق التي تمارس إي إم سي أعمالها فيها. كما تفخر إي إم سي بفريقها المتفاني والموهوب من القادة مثل محمد طلعت الذي يتمتع بفهم عميق لاحتياجات الأسواق المختلفة ، و يبدي التزاماً مطلقاً بدعم مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الديناميكي وتمكين الأطراف المعنيين فيه من تحقيق أهدافهم المنشودة. إنني على يقين بأن طلعت سيمضي بنا قدماً ويحقق مكاسب ونجاحات جديدة للمجتمع ككل.”

وأشار محمد طلعت، نائب الرئيس لمنطقة المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا وليبيا بقوله: “يسعدني ويشرفني أن أتولى مسؤولية عمليات إي إم سي في هذه المنطقة الشاسعة والديناميكية. لقد أتاحت لي السنوات القليلة الماضية من عملي في إي إم سي  فرصة التعاون والتواصل عن كثب مع بعض أفضل العقول في الشركة والمساهمة في تحقيق أفضل قيمة للعملاء من مختلف أنواع الابتكارات التي تحيط بنا اليوم، وسيظل هذا الأمر محل اعتزازي. أتطلع إلى مواصلة السير على هذا النهج الإيجابي لتحقيق مزيد من النمو للشركة على مدى الأشهر المقبلة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى