سيارات

“لؤي نسيم” سفير جاكوار يتسلّم سيارة جاكوار “XE” الجديدة في السعودية

جدة – سويفت نيوز:

DI8A9874 DI8A9889 سلّمت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع المعتمد لجاكوار ولاند روڤر في المملكة العربية السعودية، سيارة جاكوار جديدة كلياً من طرازXE-S  مزوّدة بمحرك V6 فائق الشحن بقوة 340 حصاناً والتي تعتبر الطراز القمة في هذه الفئة، إلى السيد لؤي نسيم مؤسس شركة “لومار” ورئيسها التنفيذي، حيث تم اختياره مؤخراً سفيراً رسمياً لجاكوار، وهو دور ترمز له جاكوار بعبارة Forward Thinker (أي “مُفكّر ذو رؤيا مستقبلية”). وقد جرت عملية التسليم في العاشر من سبتمبر 2015 في صالة عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الكائنة في أوتومول جدّة، حيث قدّم أخصّائي تسليم سيارات جاكوار شرحاً مفصّلاً للسيد لؤي عن السيارة ومزاياها الجديدة والمُبتكرة. وأعرب السيد لؤي أثناء الفعالية عن سعادته بسيارته جاكوار “XE-S” الجديدة ونوّه بالتكنولوجيا الحديثة التي تزخر بها. كما أثنى على فخامتها الرائدة ومزاياها غير المعهودة ضمن هذه الفئة من السيارات.

 

ودعماً لتشكيلة سيارات جاكوار المتنامية في المنطقة، أطلقت شركة جاكوار مبادرة Forward Thinkers، التي تُبرز مزايا جاكوار XE من خلال قصص سفراء للعلامة التجارية. وستقدم سلسلة Forward Thinkers قصصاً عن الابتكار والتكنولوجيا والتصميم لهؤلاء السفراء كلّ في مجاله، عبر إجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة جاكوار XE.

 

بهذه المناسبة، قال السيد عمرو بادغيش، مدير تسويق جاكوار لاند روڤر لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: “لطالما جسَّدت سيارات جاكوار التصميم البريطاني العصري في أبهى صوره، وذلك في قالب يزخر بتكنولوجيا متطوّرة وفخامة مطلقة، مع ضمان أداء شيّق وملهم. وتتجسّد هذه المجموعة الفريدة من المزايا بشكل مثالي في مسيرة السيد لؤي نسيم المهنية الناجحة، ما أكسبه لقب سفير جاكوار XE الجديدة بالكامل عن جدارة نظراً لكونه ’مفكّر ذو رؤيا مستقبلية‘ Forward Thinker مثل جاكوار تماماً.”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى