تكنولوجيا

« إكس تاتش » تستعد لجذب الجمهور خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر 2015

دبي – سويفت نيوز:

Bruce Chen, CEO at XTOUCH« إكس تاتش »  (XTOUCH),العلامة التجارية الحديثة العهد و الرائدة في المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية ,تُعلن اليوم عن مشاركتها لدورة الخريف لهذا العام في معرض جيتكس شوبر 2015 و الذي من المقرر  إقامته في الفترة من 3 حتى 10 أكتوبر 2015, في مركز دبي التجاري العالمي ,بدبي, الإمارات العربية المتحدة.

 

وخلال فعاليات معرض جيتكس شوبر, ستقوم « إكس تاتش » بتقديم صفقات مثيرة مع مجموعة متنوعة من العروض و كذلك سيتم إطلاق منتج جديد.وستعرض الشركة الهاتف الذكي الجديد (X4 Plus),و يأتي بلوحة شاشة (IPS) بحجم 5.5 بوصة, و بمعالج (Quad Core) و كاميرا خلفية 13 ميجابكسيل و بطارية (3000 mAh) طويلة الأمد.

 

وبجانب الهاتف الذكي الجديد (X4 Plus),ستقدم« إكس تاتش » الهاتف الذكي (A1 LTE) بحجم 5 بوصة و لوحة شاشة (IPS) و هو داعم للجيل الرابع (4G),وسيتم عرض الهاتف بسعر تنافسي للغاية مقارنة مع الهواتف الداعمة للجيل الرابع الأخرى بالسوق,و يأتي الهاتف الذكي  بمعالج (Quad Core) و كاميرا خلفية 13 ميجابكسيل.

 

وسيتم عرض الهاتف الذكي (A1 LTE) بسعر 299 درهما ,بينما سعر الهاتف الذكي (X4 Plus) 399 درهما,وكلا الهاتفين سيتوافران من خلال منصات شركاء البيع لدي « إكس تاتش »  في معرض جيتكس شوبر 2015 ,مثل “شرف دي جي” و  “إي ماكس” .

 

وبهذه المناسبة ,صرح السيد “بروس تشين” الرئيس التنفيذي لشركة « إكس تاتش » ,قائلا :” نحن متحمسون للغاية لمشاركتنا مع شركاء البيع لدينا في معرض جيتكس شوبر في دورة الخريف للعام 2015. و خلال جميع أيام المعرض سوف نقوم بتقديم عروض ترويجية خاصة بأسعار مغرية من خلال منصتنا الخاصة و كذلك من خلال منصة الشركاء. و نحن نرحب بجميع زوار المعرض و ندعوهم لزيارة جناح الشركة لدينا لتجربة و شراء منتجاتنا المتميزة”.

 

و أضاف “تشين”,وقال:” هذا العام أيضا سنقوم بتوسيع محفظة منتجاتنا عن طريق إضافة المنتج الجديد (XTOUCH S1) و هو السكوتر الكهربائي الذكي .و سيتم عرض و بيع السكوتر الذي تم إطلاقه حديثا من خلال منصة الشركة بمعرض جيتكس شوبر ,منصة رقم (SS2-8) بقاعة الشيخ سعيد صالة رقم 2″.

 

 

وأوضح “تشين” السكوتر الكهربائي (XTOUCH S1) تمت صناعته و تصميمه بطريقة ذكية و متقنة ,مع عجلات مغنيسيوم خفيفة الوزن لتزيد من قوة و أداء السكوتر. و يحتوي السكوتر على تفنية “جيروسكوب” أو كما يطلق عليها “جهاز حفظ التوازن” و تمتاز بجودتها العالية و دقتها القياسية الفائقة , و أيضا تم تصميم الإطارات لتوفر مستوى سلامة أفضل للسكوتر الذكي, بينما نجد البطارية من “سامسونج”  ذات القدرة الكبيرة (4400mAh) تعمل لتغطي مسافة تصل إلى 20 كم. إن المنتجات التي تواكب نمط الحياة هي السائدة في السوق حاليا و المزيد من تلك المنتجات يجعل من الحياة أكثر راحة و رفاهية.و هذا ما توفره لنا المنتجات الإلكترونية الحديثة. و  المنتج (XTOUCH S1) متوافر بالأسواق بسعر 1499 درهم و نحن على ثقة بأن السكوتر الذكي الجديد سيكون واحد من المنتجات الجاذبة لإهتمام الزوار خلال معرض جيتكس شوبر”.

 

ويمكن لجميع المتسوقين و الزوار خلال فعاليات جيتكس شوبر ,زيارة منصة « إكس تاتش » رقم (SS2-8) بقاعة الشيخ سعيد صالة رقم 2. في مركز دبي التجاري العالمي ,بدبي, الإمارات العربية المتحدة, في الفترة من 3 حتى 10 أكتوبر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى