تكنولوجيا

أيسر تثري حياة هواة الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط

دبي سويفت نيوز:

IMG_7910 IMG_7938أطلقت أيسر (Acer)، الشركة الرائدة في مجال تصميم وتطوير أجهزة الكمبيوتر، مجموعتها المرتقبة للعام 2015 من الأجهزة المتطورة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال فعالية إعلامية خاصة عقدتها موخرا في دبي.

كما عرضت أيسر العديد منتجاتها الرائدة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 أسباير سويتش (Aspire Switch)، وأجهزة كمبيوتر محمولة متعددة الاستخدامات، ومجموعة ريفو بيلد (Revo Build desktop) الجديدة من الكومبيوترات المكتبية المصغرة التي تسمح للعملاء بتخصيص أجهزة الكمبيوتر حسب أذواقهم المحددة. وقد تم تزويد منتجات أيسر الجديدة بالجيل السادس من معالجات إنتل كور (Intel® Core™) الرائدة لتعزيز السرعة والأداء.

 

وقالت سيليست غيبنز، مديرة التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا، في شركة إيسر: “يسرنا أن نكشف عن مجموعتنا المبتكرة بريديتور من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب في الشرق الأوسط. ويتطور قطاع الألعاب بسرعة في يومنا هذا، حيث يغدو جزءاً من الحياة اليومية في المنطقة، لذا حرصنا على تسخير كافة جهودنا لتقديم هذه المجموعة الجديدة من المنتجات لعملائنا في الشرق الأوسط. ونلتزم في أيسر بالاستثمار في البحث والتطوير لتقديم منتجات متطورة تستأثر باستحسان العملاء وتوفر لهم أرقى التجارب على مستوى القطاع. وتوفر مجموعة أيسر الجديدة منتج يناسب كل جانب من جوانب حياة عملائنا”.

 

تقنيات رائدة متطورة ترتقي بهواة الألعاب إلى عالم المستقبل

تقدم الشركة للأشخاص الذين يهوون ممارسة الألعاب الإلكترونية خلال الحركة والتنقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بريديتور 17 (Predator 17) وبريديتور 15 (Predator 15) التي تدعم تقنية بريديتور فروست كور (Predator FrostCore)، وهي مروحة ثالثة يمكن استبدالها مع محرك الأقراص الضوئية لخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات بنسبة تصل إلى 5٪، وتوفير تجربة ألعاب سلسة بالكامل. بدوره، يدعم الكومبيوتر اللوحي بريديتور 8 (Predator 8) تقنية بريديتور كواديو (Predator Quadio)، وهي مجموعة من أربعة مكبرات صوت معززة بتقنية معالجة الصوت الرقمية (DSP algorithm) الرائدة لتحسين جودة الصوت وإضفاء أثر محيطي افتراضي، بالإضافة إلى تقنية بريديتور تاك سين (TacSense)، التي تعالج ردود الفعل اللمسية للألعاب ومقاطع الفيديو.

 

صمم جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تقدم الشركة للعملاء مجموعة ريفو بيلد الجديدة (Revo Build Series M1-601) لإفساح المجال أمامهم لتخصيص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون فتح الصندوق، حيث أنها تعتمد على مبدأ الشرائح (Blocks)، والتي يمكن تكديسها بسهولة فوق بعضها البعض على القاعدة، ما يجعل إضافة وظائف الكمبيوتر عملية سهلة مثل ألعاب البناء. وترتبط الشرائح مع بعضها البعض من خلال دبابيس خاصة من نوع بوغو (pogo) وبواسطة خطوط مغناطيسية، الأمر الذي يغني عن الحاجة إلى الأسلاك عند استبدالها. كما يمكن للشرائح أيضاً العمل بشكل مستقل أو مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى. ويتميز جهاز الكمبيوتر ريفو المصمم خصيصاً (M1-601) بهيكله الصغير الذي تبلغ سعته 1 لتر وأبعاد قاعدته التي تبلغ 125×125 ملم، حيث تتطلب مساحة أقل ويمكن وضعها في أي مكان تقريباً.

 

تنوع وتصميم مبتكر

عرضت الشركة خلال هذه الفعالية الخاصة جهازها الرائد أسباير سويتش 10 إي (Aspire Switch 10E). ويتميز هذا الجهاز بمفاصله المتطورة (Acer Snap Hinge™ 2)، التي تتيح استخدامه كأربعة أجهزة مختلفة ببساطة وسهولة. فضلاً عن ذلك، فهو يتميز ببطارية ذات فترة عمل طويلة، ما يضمن للمستخدم تلبية جميع احتياجاته في مجالي العمل والترفيه.

 

كما كشفت الشركة عن الكومبيوترين المحمولين أسباير آر 11 (Aspire R 11) وأسباير آر 13 (Aspire R 13) المصممين لضمان راحة البال للمستخدمين. وقد تمت تغطية الشاشة التي تعمل باللمس والغطاء الخلفي بزجاج كورنينغ غوريلا (Corning® Gorilla® Glass) لضمان أعلى مستويات الحماية للعملاء خلال التنقل.

 

وأيضاً كشفت الطراز الجديد من جهازها المتميز الحائز على جوائز مرموقة أسباير إس 7 ألترابوك (Aspire S7 Ultrabook)، والذي يتميز بنحافته الفائقة وخفة وزنه، لكنه على الرغم من ذلك متين وأعلى أداءً من السابق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى