موضة

نيولوك تطرح المجموعة النسائية لخريف وشتاء 2015

دبي- سويفت نيوز:

New Look - Womenswear - AW15 9موضة خريف/ شتاء 2015 لهذا الموسم غنية ومفعمة بدرجاتٍ لونيةٍ تضم النحاسي والرمادي الداكن والأزرق البحري والبني الشوكولا. أما بالنسبة للأقمشة فهي منوعة بين الجلد والأقمشة ذات الخيوط اللامعة والصوف الناعم المزين بتفاصيل معدنية وطبعاتٍ عصريةٍ بطابعٍ خريفي مميز.
بلومزبيري: مستوحاة من ستايل السبعينات الغجري الذي كان سائداً في غرب لندن. تشكل الطبعات المتموجة والأهداب بلون الكاراميل والتنانير من جلد الشامواه الصناعي القطع الأساسية في هذه المجموعة ذات الستايل الريترو شيك. تظهر في التشكيلة أيضاً السراويل الواسعة وجواكيت الكيمونو المفعمة بالألوان الترابية والأزرق الغامق والأصفر الخردلي.
هيريتيج: تركز هذه المجموعة ذات الطابع الكلاسيكي على الطبعات التقليدية بالإضافة إلى صوف الـ”توييد” ونقشات الكاروهات وجميعها تذكرنا بالنزهات الريفية في الطقس البارد. كذلك تظهر الفساتين الرسمية بصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) ونقشات ناعمة وسترات مريحة وقمصان حريرية وتنانير قصيرة بتدرجات التوتي والدراقي والبني الشوكولا وهي ألوان لا تبطل موضتها أبداً.
سافيدج بيوتي: تأتي هذه المجموعة بوحي من الطراز القوطي وتجمع بين الأنوثة والجرأة في نفس الوقت. تحتوي على هذه المجموعة على تشكيلة واسعة من تدرجات الألوان الغامقة والقوية لتقدم موضة خريف/ شتاء تناسب المرأة الجريئة والأنيقة ليلاً نهاراً.
يونيفورم: تحتوي هذه المجموعة على قطعٍ بصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) وتشتمل على الجينزات الضيقة ونقشة المربعات الكبيرة والكنزات العملية مع درجات من الأبيض والأسود والزيتي الغامق. تمتاز هذه المجموعة بالطابع العفوي لكن الراقي بنفس الوقت وهي مثالية للمشاوير النهارية في المدينة.
آفتر بارتي: هي مجموعة ملائمة لموسم الأعياد في الشتاء بفساتينها الأنيقة والجامب سوت المصممة للسهرات. تُظهر القصات في هذه المجموعة الجسد بشكلٍ أنيقٍ وراقٍ وهي مثالية لإطلالةٍ غايةٍ في الأناقة.
تأتي الأحذية والإكسسوارات بإضافاتٍ عصرية ومميزة مثل الأهداب والشرّابات وجلد الشامواه. تضيف الخواتم البراقة والأقراط المتدلية والقلادات الطويلة لمسةً رقيقةً وناعمةً على الإطلالة الجريئة لهذا الموسم، بينما تتزين الحقائب والأحذية بالدبابيس المعدنية والإضافات البراقة. ولنزهات الشتاء لا غنى عن الجزمات ذات الكعب العالي المصنوعة من الجلد أو الصوف الناعم.
أما اللمسة النهائية الأخاذة فتضفيها مجموعة بيور كولور للمكياج التي تم إطلاقها مؤخراً.
تضم المجموعة طلاءات أظافر باللون الأحمر الجريء والأزرق اللامع بالإضافة إلى الدرجات المعدنية. أما ظلال العيون فتتدرج من الذهبي البرّاق والفضي إلى البني الكامد والأخضر والأزرق، بينما تتلون الخدود في الأشهر الباردة بدرجات الوردي والبرونزي لإضفاء إطلالةٍ متوهجة.
تتضمن مجموعة نيولوك للألبسة النسائية أيضاً مقاسات صغيرة للسيدات ذوات القامات القصيرة (من 161 سم وأقل). أما مجموعة إنسباير فمتوفرة لغاية مقاس 28 وتضم ملابس الحمل أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى