رياضة

نجوم WWE يصلون السعودية لخوض مواجهات تاريخية مساء اليوم في جدة

جدة – سويفت نيوز:

انطلق العد التنازلي النهائي لاستضافة عرض ليلة الأبطال WWE Night of Champions ، حيث تم الإعلان عن جميع النزالات التي يشهدها الحدث التاريخي في جدة مساء اليوم السبت 27 مايو.

وإضافة إلى العودة التاريخية لبطولة الوزن الثقيل في WWE مع إقامة المواجهة الرئيسية بين سيث رولينز، وإيه جاي ستايلز، يشهد الحدث حضور أبرز الأسماء وأبطال سماك داون وراو للدفاع عن الألقاب والتغلب على المنافسين في جدة سوبردوم خلال عطلة الأسبوع.

وتتوجه بيانكا بيلير، بطلة راو للسيدات، إلى جدة بعد سلسلة من النتائج المبهرة جعلتها في القمة ضمن عروض السيدات. وتخوض بيلير مساء السبت تحدياً صعباً حيث تواجه أسوكا، المنافسة التي تشتهر بأنها تختبر القوة البدنية والذهنية لمنافسيها في محاولة للاستيلاء على حزام البطولة.

وتخوض ريا ريبلي، بطلة سماك داون للسيدات، والمتوجة مؤخراً، تحدياً مبكراً على لقبها في مواجهة ناتاليا، حيث تتواجه النجمتان في جدة يوم السبت. يأتي هذا النزال بعد أدائها المميز الذي تضمن تتويجها بعد الفوز الملهم في حدث راسلمانيا 39، لتنال حزام البطولة من الأسطورة شارلوت فلير.

وفي منافسة بين مجموعة من أكبر الأسماء في WWE من الماضي والحاضر، تواصل بيكي لينش عودتها إلى عالم المصارعة بمواجهة مرتقبة للغاية أمام تريش ستراتوس أيقونة WWE، في لقاء من المتوقع أن يكون من أروع النزالات في جدة سوبردوم. وتواجه بيكي لينش الملقبة بيغ تايم بيكس، نجمة قاعة المشاهير في WWE بعد حرب كلامية مؤخراً بين الحليفتين السابقتين.

يتميز عرض عطلة الأسبوع بعدد من النزالات الضخمة ضمن بطاقة الحدث، حيث يتواجه مصطفى علي للفوز باللقب مع غونتر بطل إنتركونتيننتال، كما يقام أيضاً لقاء العودة بين العمالقة كودي رودز وبروك ليسنر. كما يشهد يوم السبت تجاوز رومان رينز 1000 يوم بصفته بطل WWE العالمي بلا منازع، حيث يتواجه إلى جانب سولو سيكوا في نزال للدفاع عن اللقب ضد الفريق بطل WWE Tag Team الذي يضم سامي زين وكيفن أوينز في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى