رياضة

سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية: المرأة السعودية قادرة على المنافسة ولديها طموحات عالية جداً

 

تبوك – واس :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن المرأة السعودية قادرة على المنافسة في مختلف المجالات ولديها طموحات عالية جداً، وقد أثبتت ذلك في أكثر الرياضات مشقة وجهداً.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الحفل الختامي فعاليات لرالي تبوك نيوم 2023م: “لقد أصبح لدينا في رياضة السيارات سعوديات أصبحن اليوم بطلات للعالم في هذه الرياضة، وهناك إقبال قوي من المرأة للمشاركة في سباقات الاتحاد وفي السباقات العالمية، وذلك يدل على تميزها وقدرتها وعزمها على خوض غمار المنافسة في رياضة الراليات التي تُعد من أصعب وأشق الرياضات.

وأشار سموه إلى أن رالي تبوك نيوم حقق -والله الحمد- نجاحاً مميزاً، صاحبه منافسات قوية في مناطق جميلة جداً، ولافتاً النظر إلى أن المملكة أصبحت رائدة في مجال الرياضة والسياحة بفضل مايوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهمما الله- من دعم وتمكين لأبناء وبنات هذا الوطن، حيث أصبح بلدنا – والله الحمد- وجهةً للرياضيين من مناطق العالم كافة.

ونوه بما حظي به الرالي في نسخته الأولى التي تُمثل الجولة الثانية من بُطولة السعودية تويوتا للراليات 2023، من دعم وتمكين سموِ وزير الرياضة للاتحاد وإشرافه المباشر على الفعاليات التي يقيمها الاتحاد، كذلك دعم سمو أمير منطقة تبوك غير المحدود وتسخيره جميع الإمكانات لخدمة الرالي والمتسابقين فيه.

يُذكر أن الرالي الذي اختتمت سباقاته أمس بمدينة الملك خالد الرياضية قد أقيم بالتعاون مع وزارة الرياضة، وبالشراكة مع الراعي الرسمي عبد اللطيف جميل للسيارات، والراعي الإستراتيجي بنك الاستثمار السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى