رياضة

القادسية يوقع عقد شراكة مع أكسترا بحضور رؤساء النادي السابقين

الخبر – سويفت نيوز

القادسية1القادسية2القادسية3

القادسيىة

وقغت إدارة نادي القادسية عقد شراكة مع شركة إكسترا  ،كشريك استراتيجي ، من خلال الحفل الذي اقيم في فرع الشركة بالخبر ومثل الجانب القدساوي رئيس النادي معدي الهاجري ومن جانب شركة اكسترا الرئيس التنفيذي عبدالحميد العوهلي.

كما شهد توقيع العقد حضور رؤساء النادي السابقين يتقدمهم علي البلوشي أول رئيس لنادي القادسية، وكذلك سيف الحسيني وعلي بادغيش وجاسم الياقوت وعدد من شرفيي النادي، اضافة الى أعضاء مجلس ادارة النادي ورابطة مشجعي القادسية وعدد من الجماهير القدساوية.

و استهل رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الحفل  بكلمة عبر عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: بلا شك هذا اليوم يعتبر يوماً هاماً وتاريخياً لنادي القادسية متمثلاً في توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر الشركات في منطقة الخليج وهي شركة اكسترا.

وأضاف الهاجري : لقد حرصنا في نادي القادسية على أن يكون شريكنا من الشركات الكبرى التي لها مكانتها وسمعتها الكبيرة في السوق السعودية والشرق الأوسط – ولله الحمد – وفقنا في الاتفاق مع الشركة التي تحمل اسم كبير ومميز على مستوى الخليج، وأضاف : بإذن الله هذه الشراكة تتوسع لما هو أكبر من ذلك في المستقبل.

و تابع رئيس القادسية  إن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا الاستراتيجي اكسترا كانت تمثل بالنسبة لنا في نادي القادسية هدفاً منذ صعود فريقنا الى دوري جميل للمحترفين نهاية الموسم الماضي.

حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجي يتمتع برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي.

وأبان الهاجري  لقد كان من أهم ما ميز هذه الشراكة التفاهم التام بين القادسية وشركة اكسترا، حيث لم تستغرق المفاوضات وقتاً طويلاً، نتيجة لرغبة الجانبين وحرصهما على إتمام هذه الشراكة التي تكللت – ولله الحمد – بالتوقيع مساء يوم الأربعاء الماضي.

و في ختام كلمته وجه الهاجري نيابة عن ادارة ومنسوبي النادي الشكر  لشركة اكسترا وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي لشركة اكسترا عبدالحميد العوهلي.

وكذلك الشكر موصول مستشار الخدمة الاجتماعية لمجموعة الفوزان الدكتور صالح القوم ولمدير التسويق بشركة إكسترا عمر مغربل ولابن القادسية المستشار القانوني المعروف محمد الرتوعي نظير كل ما قدموه من اجل إنجاح هذه الشراكه التي نتمنى – بإذن الله – أن تستمر أعواماً عديدة.

من جانبه أكد عبدالحميد العوهلي الرئيس التنفيذي لشركة اكسترا ان اختيارهم لنادي القادسية كونه أحد أعرق الأندية السعودية وهو باختصار مصنع نجوم الكرة السعودية.

مؤكدا أن توقيع عقد الرعاية أمر سعيد جدا بالنسبه لهم في دعم المستوى الرياضي في الوطن.

وأبان العوهلي : لابد من الإشادة بالاحترافية الكبيرة من جانب إدارة القادسية في المفاوضات التي بدأت قبل ثلاثة أشهر وأثمرت عن هذه الشراكة التي – بإذن الله – ستكون دافعا قويا للنادي لتقديم الأفضل وحصد البطولات والعودة للزمن الجميل الذي يعرفه الجميع عن نادي القادسية.

و أكد العوهلي أنهم في اكسترا سعداء بالتجربة الأولى في الشراكات الاستراتيجية مع الأندية السعودية التي أرى فيها بوادر الخير والنجاح سواء لشركة «اكسترا» ونادي القادسية. وتمنى أن تتكرر مثل هذه الشراكات في المستقبل مع الأندية السعودية التي كان لبنتها الأساسية نادي القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى