مناسبات

تكريم الفائزين في مسابقة برنامج” أجمل تلاوة مع تيماء” عبر إذاعة ألف ألف اف ام بجدة 

جدة – مها العتيبي:
كرمت اللجنة المنظمة ثلاثة متسابقين من أصحاب الحناجر الذهبية في تلاوة القرآن الكريم الفائزين بمسابقة برنامج ” أجمل تلاوة مع تيماء” وذلك بمقر إذاعة ألف ألف اف ام بجدة والذي كان يبث على مدار أيام شهر رمضان المبارك برنامج المسابقة .
حيث حصد الفائز معتصم علي على المركز الأول وتأهل كلاً من الفائز أنس الشريف والفائزة دانية محمد إلى نهائيات المسابقة. والذين عبروا عن سعادتهم البالغة بمشاركتهم في هذا البرنامج القيم، ووصول أصواتهم الجميلة إلى الناس.
وتم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل التكريم وهي عبارة عن دروع تكريم وسبائك وسلاسل ذهبية وكوبونات شرائية وغيرها .
وكان المقرئ الشيخ عبدالملك بن أحمد المسعود عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كلية أصول الدين قسم القرآن وعلومه وإمام وخطيب جامع إمام الدعوة بحي السلام والقارئ المعتمد بإذاعة القرآن الكريم هو المحكم والمشرف على المسابقة حتى النهائيات.

وعن خطة البرنامج تحدثت الإعلامية تيماء عبدالخالق وقالت: ” كان عبارة عن تفاعل ومنافسة قوية بين المتسابقين حيث تم فيه سماع الأصوات الجميلة أثناء التلاوة، ويتأهل متسابق يومياً لينتقل للتصفيات الأسبوعية، ثم يتأهل متسابق من التصفيات الأسبوعية لينتقل للتصفيات النهائية”.
وأضافت، “في نهاية البرنامج وصل عدد الفائزين إلى ثلاثة اشخاص من بين اكثر من 150 شخص شاركوا بالمسابقة و اختير من بينهم الفائز بلقب أجمل تلاوة بناء على رأي لجنة التحكيم، التي اعتمدت على جمال الصوت والأداء والأحكام التجويدية”.
بدورها شكرت الإعلامية تيماء عبدالخالق كل الأصوات الجميلة التي شاركت في البرنامج والرعاة الداعمين، ولجنة التحكيم التي حرصت على اثرائهم بالمعرفة و في الأخير شكرت الإذاعة و ادارتها على تشجعيها لمثل هذه البرامج الهادفة، والتي ساعدتها على الانتقال من مبادرة في منصات التواصل الاجتماعي إلى برنامج إذاعي كبير يحمل رسالة وأهداف قيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى