مناسبات

 الفنانة الكبيرة “مادلين طبر” في Egypt Fashion Show


القاهرة – كمال مصطفى:
حوار موجز وعميق مع الفنانة الكبيرة / مادلين طبر على هامش عرض أزياء مصر الذى أقيم في متحف وزارة الزراعة المصرية بالمهندسين صرحت مادلين ل ” سويفت نيوز” بأن العارضات العربيات والروسيات والأوروبيات ظهرن في أبهى صورة لاسيما انهن فتيات نحيلات إرتدين أفخم ابتكارات اذهان المصممين الذين اسعدهم الحظ بالمشاركة في ملابس تتوائم مع الغربيات رغم ان بعض الموديلات عجيبة وغريبة ومبالغ فيها ..ربما لأنه فقط للاستعراض..
تجدر الإشارة الى أن مادلين طبر عاشقة للفن السعودي ومتابعة جيدة للتطورات الثقافية والفنية والغنائية والمسرحية والسينمائية التي تشهدها الرياض وجدة وهو ما وصفته بأنه “مذهل بكل المقاييس”.
هذا وقد اجتذبت الفنانة الكبيرة مادلين طبر أضواء عرض الأزياء والتف حولها العشرات من رجال الإعلام والصحافة والمعجبين بفنها الراقي الرصين وهو ما التقطته عدسة صحيفة سويفت نيوز من الإعلامي المبدع كمال مصطفى.
المعروف ان مادلين تعشق البخور السعودي الذى اعتبرته الأفضل في العالم وأبدت رغبتها الشديدة للمشاركة في الترويج للقفزات الفنية الهائلة التي تشهدها بنجاح منقطع النظير كل من الرياض وجدة وكل أنحاء مملكة الإنسانية الراقية التي اكتسبت احترام العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى