أخبار عربية

جنرال إلكتريك لطاقة الغاز تنظم منتدى الموردين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا 2023 

 

دبي – سويفت نيوز:

نظمت “جنرال إلكتريك لطاقة الغاز”  “منتدى الموردين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا 2023” في دبي بمشاركة ممثلين عن أكثر من 200 شركة إقليمية وعالمية، ويأتي عقد المنتدى في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز مستويات الخدمة وتطوير سلاسل توريد أكثر استقراراً واستدامة.

وتحت شعار “شركاء في مستقبل الطاقة” ناقش القادة الإقليميون في قطاع الطاقة الاتجاهات والتحديات والفرص في المنظومة الصناعية لقطاع الطاقة الأوسع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا فضلاً عن تحديد سبل تعزيز وسد الفجوات في سلاسل التوريد، حيث تسعى دول المنطقة إلى تبني حلول وتقنيات تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية وتحقيق مستقبل مستدام. ويعكس هذا الحدث الذي يقام سنوياً، التزام “جنرال إلكتريك لطاقة الغاز” بتعزيز العلاقات بين الأطراف المعنية والمصنعين ضمن سلاسل التوريد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا لتحقيق زيادة في النمو وتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال جوزيف أنيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك لطاقة الغاز” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يعد شركاؤنا من الموردين عاملاً مهماً في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في تقديم حلول متقدمة وفعالة لإمداد ملايين المنازل بالطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، والتي تعد إحدى أسرع المناطق نمواً في العالم. وبينما نرسم المسار من أجل مستقبل منخفض الانبعاثات وأكثر كفاءة في انتاج واستهلاك الطاقة، هناك حاجة ملحة لبناء علاقات وثيقة ومثمرة مع شبكة موردينا المتنامية والمتنوعة وضمان استقرارها بما يضمن الارتقاء بسرعة ومرونة خدماتنا لتمكين التحول في قطاع الطاقة، كما تؤكد استضافة المنتدى التزامنا بتطوير سلاسل توريد إقليمية قوية وتوفير قيمة مشتركة في مشهد الطاقة الذي يشهد تغيرات متسارعة”.

وتضمنت فعاليات المنتدى التي استمرت خمسة أيام نقاشات ودورات تدريبية عبر الإنترنت وجلسات تفاعلية بالإضافة إلى اجتماعات فردية مع الموردين حيث بحث المشاركون عن طرق لنقل علاقات التعاون بين الموردين إلى مستويات جديدة وتسريع وتيرة الحد من الانبعاثات الكربونية من نظام الطاقة في المنطقة. وسلط الخبراء الضوء على تبني أفضل الممارسات في الجودة والسلامة، وبحثوا أيضاً توسيع متطلبات قاعدة التوريد من أجل محافظ المنتجات الجديدة، وتقديم القيمة للعملاء، وزيادة خلق الفرص للموردين.

وكرمت “جنرال إلكتريك لطاقة الغاز” أيضاً خلال المنتدى “الموردين الرئيسيين” في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يكرم التميز في مجالات السلامة، والجودة، والدقة في التسليم، والقدرة التنافسية، والشراكة الاستراتيجية.

تكريم رفيع المستوى للسعودية

وتم تكريم شركة “سالم للتوكيلات والخدمات” وشركة “الأعمال الهندسية الدقيقة “في فئة “التسليم”، وذلك لتسليم السلع والخدمات في الوقت المحدد، في حين عززت شركة “الرياض للجيو تقنية والأساسات” سمعة المملكة من خلال التزامها بأعلى معايير “الجودة”، وتقديم تجربة متميزة للعملاء.

تتواجد جنرال إلكتريك في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 80 عاماً. وتشمل استثمارات جنرال إلكتريك في المملكة مركز جنرال إلكتريك للصناعة والتكنولوجيا، والذي يضم مركزاً لخدمة وإصلاح توربينات الغاز، ومركزاً للبحث والتطوير، ومركزاً للمراقبة والتشخيص للرصد عن بُعد لأصول توليد الطاقة، بالإضافة إلى “‫جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة” وهي مشروع مشترك بين شركتي “دسر” و”جنرال إلكتريك” لتصنيع توربينات الغاز عالية الأداء ومكوِّناتها في المملكة، وتعزيز جهود التوطين الصناعي في المملكة. وتساعد أنشطة جنرال إلكتريك في الدولة على تطوير منظومة للموردين المحليين في قطاع الطاقة، وتعزيز المواهب المحلية، وزيادة صادرات السلع والخدمات عالية القيمة، ودعم تحقيق رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى