سيارات

جيلي GC6 .. سيارة إقتصادية بمواصفات عالية

 

جدة– سويفت نيوز:

forth firsthossamبعد النجاح الكبير التي حققته طرازات جيلي على مستوى المبيعات في المملكة العربية السعودية، اطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، سيارة اقتصادية بامتياز، وهي جيليGC6 التي تنتمي الى فئــة السيارات العائلية الصغيرة، الفئة التي أصبحت الأكثر نمواً وطلباًفي سوق السيارات السعودي. حيث تأتي جيلي GC6 ضمن سلسلة سيارات جيلي لعام 2015، التي يتم اطلاقهــا مبكرا من هذا العام.

وفي حفل مميز أقامته شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة في معرضها في طريق المدينة، حضره وفد من القنصلية الصينية في جدة، ترأسهم القنصل العام السيد آنوار يرافقه القنصل الاقتصادي والتجاري السيد وو يي، ووفد من ممثلي الاعلام، تم الكشف عن السيارة الصغيرة GC6 .

وبهذه المناسبة، قال السيد علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، “اليوم كشفنا الستارعن GC6 السيارة العائليــة، حيث أصبح هذا القطاع من الفئــة الأكثر نمواً وطلبا في سوق السيارات بالمملكة. وكما تعلمون فإن السوق السعودي متطلبلكل ما هو جديد، وهو ما يشجع على اطلاق المزيد من الطرازات الحديثة من جيلي  لتلبية حاجة السوق” .

تجسد GC6مفهوم التصميم الذي يعتمد على الجودة، والابتكار من جميع الجوانب، من المظهر الخارجي إلى القوة والإعدادات. تصميمها عضلي وملفت للأنظار، بينما توفر أبعادها 4342x 1692ملم× 1435 ملم وقاعدة عجلاتها 2502 ملم الراحة إلى جميع الركاب في مقصورتها الأنيقة.

بالنسبة للمحرك، فهناك حالياً محرك من فئة واحدة بسعة 1.5  لتر أما ناقل الحركة فهو آلي أو يدوي 5 سرعات.وبالنسبة للسلامة، فقد تم تصميم جيليGC6 وفقاً لمعايير5 نجوم المعدة من قبل هيئة اختبار السيارات  C-NCAP،وتم استخدام الفولاذ في السيارة بأكملها، واعتماد 7 وسائد هوائية، من بينها أمامية مزدوجة وجانبية وستائر جانبية ووسائد هوائية للراكب، وتجهيزها بفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع فرامل إلكتروني.كما أنها تحتوي على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية.

وستنضم GC6لخمس موديلات أخرى لسيارات جيلي تقوم الشركة بتوزيعها حالياً في المملكة وهي: C8 سيارة السيدان العائلية الفخمة، وEC7 السيدان المتوسطة، وLباندا السيارة الصغيرة الحجم و GX2كروس أوڤروX7.

وسوف تتمتع السيارة الجديدة GC6بضمان شامل مدته ثلاث سنوات أو 100,000كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى