رياضة

نجوم وأساطير الكرة العالمية يهزمون قدامى ريال مدريد بسداسية مقابل ثلاثة

أمستردام – سويفت نيوز :
867 Laureus+KickOffForGood+Charity+Match+XIpvWf4D7M4l Laureus+KickOffForGood+Charity+Match+KIVeIK_RhIxlفي مباراة خيرية غلب عليها الطابع الترفيهي وفي وجود كوكبة من أساطير الكرة في العالم يتقدمهم النجوم كافو وفيجو وهنري وسفير مؤسسة لاوريس الخيرية فان در سار ، تغلب النجوم العالميين على أساطير كرة القدم بنادي ريال مدريد وذلك في الإحتفالية على ملعب الكمار بهولندا.
افتتح التسجل لنجوم ريال مدريد لويس فيجو ورد عليه نجم هولندا السابق ادجار ديفيدز بثنائية وضعت النجوم في المقدمة وأضاف في الشوط الثاني هدفا الى جانب كلا من هنري وجان بيير هيويدونك  لتنتهي المباراة بسداسية مقابل ثلاثة للمارينجي .
شارك في المبارة الخيرية نجوم بلغت قمة المجد مثل تييري هنري وسرجينيو ،ادجار ديفيدز ، كافو ، هاكان شوكور، وسفراء لاوريس ادوين فان در سار ، وكلارنس سيدورف بينما مثل ريال مدريد مجموعة رائعة في مقدمتهم لويس فيجو ، كلود ماكليلي ، كريستيان كارمبو وفرناندو هييرو. ، وقاد المباراة تحكيميا الحكم الإنجليزي الشهير هاوارد ويب الذي قاد نهائي كأس العالم بجنوب إفريقيا بين اسبانيا وهولندا .
وعن الحدث صرح السيد ادوين موسيس رئيس مؤسسة لاوريس بأن هؤلاء الأبطال كانوا قدوة طوال حياتهم و نود شكرهم علي عطائهم طوال مسيرتهم الحافلة ودعمهم الشباب للمشاركة في انشطة مؤسسة لاوريس الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى