مناسبات

بارونات النفط يدعمون أصدقاء مرضي السرطان ب700 ألف درهم

أبوظبي- سويفت نيوز:Oil Baron's Charity Ball - Cheque Presentation

قدّم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع،راعي حفل “بارونات النفط” الخيري السنوي التابع لـ”معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك)، شيكّاً بمبلغ 700 ألف درهم إلى “جمعية أصدقاء مرضى السرطان”، هي حصيلة التبرعات التي جمعتها الدورة الحادية عشرة من الحفل والتي نظمتها “دي إم جي إيفنتس”.

وأشاد معاليه بالدعم المتنامي المقدّم لـ”جمعية أصدقاء مرضى السرطان”، مشيراً إلى ارتفاع حصيلة التبرعات التي يجمعها حفل “بارونات النفط” الخيري لصالح الجمعية عاماً بعد آخر.

وبلغت حصيلة التبرعات التي جمعتها حفلات “بارونات النفط” على مدار الأعوام الماضية إلى 4.2 مليون درهم. وتمثّل هذه التبرعات، التي تقدّمها شخصيات بارزة ومؤثرة في القطاع النفطي بالمنطقة، دفعة مادية قوية للمصابين بأمراض السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” باستخدام التبرعات في تمويل مبادراتها المتنوعة في مجال محاربة السرطان، والتي تشمل مساعدة المرضى في تحمّل تكاليف علاج المرض الباهظة داخل الدولة وخارجها.

من جانبها، أعربت أميرة بن كرم، رئيسة مجلس أمناء “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” والعضو المؤسس، عن شكرها وتقديرها للكرم النبيل المتمثل بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الجمعية كلّ عام على أيدي راعي حفل “بارونات النفط” الخيري وداعميه في قطاع الطاقة.

بدوره قال سيمون ميلر، رئيس شركة “دي إم جي إيفنتس” إن السخاء الذي يُظهره كبار التنفيذيين وضيوفهم في قطاع الطاقة بالمنطقة “جعل الإيثار عادة لا استثناء”، معرباً عن فخر شركته بالاستمرار في دعم هذه المبادرة المندرجة في إطار المسؤولية الاجتماعية المؤسسية لدى “أديبك”.

جدير بالذكر أن “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) سيقام بين 10 و13 نوفمبر المقبل، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. ويحتفي الحدث هذا العام بمرور ثلاثين عاماً على انطلاقته، وهو يقام بدعم من كل من وزارة الطاقة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

ويُعتبر حفل “بارونات النفط” الخيري السنوي أحد أكبر حفلات العشاء الفاخرة التي تقام بالمنطقة، وواحداً من الأحداث المرموقة على أجندة الفعاليات الاجتماعية في دولة الإمارات وحدثاً بارزاً ضمن قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط. وشارك في الدورة الحادية عشرة من هذا الحفل، والتي أقيمت في فبراير الماضي، ما يزيد عن 1,500 شخص من كبار الشخصيات العامة والمشاهير ورجال الأعمال.

التعليق على الصورة: سيمون ميلر (إلى يمين الشيخ نهيان بن مبارك) يؤكّد أن سخاء قطاع الطاقة الإقليمي جعل الإيثار عادة لا استثناء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى