مناسبات

نوفاك ديوكوفيتش يصف “بيجو” بالأناقة الفرنسية

باريس- سويفت نيوز:_JB13176

قال نجم التنس العالمي نوفاك ديوكوفيتش على هامش بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، في معرض تعليقه على شراكته مع “بيجو”، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة: أنا سعيد لتمثيل صانع السيارات الفرنسي الكبير، المعروف عبر العالم بتاريخه الرائد الذي يعود إلى أكثر من 200 عام في هذه الصناعة. وفي نظري، فإن “بيجو” تمثل الأناقة الفرنسية والصفاء والتعبير عن فن مميز من العيش.

وباعتباره سفيراً للعلامة التجارية”بيجو”، يقود ديوكوفيتش “آر سي زد”الجديدة كسيارة شخصية تتكامل تماماً مع الرياضة التي يمثّلها بجدارة.

وانطلاقاً من هذه الشراكة، فإن “بيجو” تؤكد وتعزز استراتيجيتها تجاه رياضة التنس العالمية، في حين يصادف هذا العام الذكرى الثلاثين لشراكتها مع بطولة فرنسا المفتوحة، رولان غاروس.

وسعى نوفاك ديوكوفيتش، الرمز العالمي لرياضة التنس، إلى رفع مستوى التحدي بقوة مع منافسيه كما هدف إلى الحصول على أعلى مرتبة في نسخة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس هذا العام.

ولمع نجم نوفاك ديوكوفيتش بسرعة باعتباره مصنفاً ثانياً في رياضة التنس عالمياً، وكان فاز في بطولة أستراليا المفتوحة أربع مرات وحصد لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وويمبلدون معاً في العام 2011. بالإضافة إلى ذلك، فإن اللاعب الصربي كان فاز 42 مرة في لقب الفردي و16 مرة في دورات الماسترز – 1000 خلال مسيرته الرياضية. إنه اللاعب الذي يجسد قيم العلامة التجارية “بيجو” المتمثلة في: التميز والجاذبية والإحساس.

وتنتشر شركة “بيجو”في ١٦٠ بلداً و١٠ آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في أنحاء العالم كافة. ورسخّت شركة “بيجو” مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في العام ٢٠١٠، وهو عام احتفالها بعيدها الـ٢٠٠، وتقدّمت مرتبة واحدة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات، فحلّت في المرتبة التاسعة مع مبيعات بلغت ٢١٤٢٠٠٠ سيارة.

وفي الآونة الأخيرة، توّجت “بيجو 308” هاتشباك الجديدة كلياً، كسيارة العام 2014 خلال الدورة 84 لمعرض جنيف الدولي للسيارات في 3 مارس الماضي.

وعلى صعيد الشرق الأوسط، شهدت بيجو انتصاراً مهماً لـ”301″ الجديدة كلياًعلى منافسيها في الفئة نفسها خلال حفل “جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2013″، وحازت على لقب “أفضل سيدان صغيرة”. هذا الاعتراف بنجاح العلامة التجارية إقليمياً، هو انعكاس لمبيعات بيجو التي شهدت تأكيداً على سطوع نجمها في العام 2012 مع أداء للمبيعات على أساس سنوي بلغ 53% في دول مجلس التعاون الخليجي،و56% على مستوى منطقة الشرق الأوسط في العام 2013. ومن المتوقع أن تشهد “بيجو” المزيد من هذا النمو المذهل في العام 2014، من خلال إطلاق موديلات جديدة منتظرة بفارغ الصبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى