محليات

جمعية كيان للأيتام تقيم حفل “عيد الفطر “


 الرياض – د. وسيلة  الحلبي:

أقامت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة حفلا رائعا وهادفا ومسليا لأبنائها الأيتام والأسر الحاضنة والبديلة  بمناسبة عيد الفطر المبارك  وقام بتنظيمه فكرة وإعدادا الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة بجمعية كيان ومؤسسة فريق بركة التطوعي الرائع واستضافتهم “ووش”.  حضر المناسبة الأستاذة نورة الفايز نائب رئيس مجلس الإدارة بجمعية كيان وعدد من موظفات وموظفي الجمعية  وعدد من المؤثرين ويهدف ” حفل العيد ” إلى إدخال الفرح والسرور على أبناء كيان وأسرهم وقضاء وقتا ممتعا وهادفا مليئا بالنشاط والحيوية، والفرح، والهدايا المتنوعة ، والمتعددة .
اشتمل ” حفل العيد لأبناء كيان ” على العديد من الألعاب الترفيهية والبرامج الثقافية والتفاعلية منها : تدريب ، ومسابقات كورة ، ألعاب خفة ، لعب حر، مهرجة ، ثم قدمت لهم الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة ومنظمة الحفل العيديات والهدايا المتنوعة المقدمة من ” ألعاب الحسين ، ورسيل ” وبعد ذلك تناولوا وجبة العشاء وهم في أتم البهجة والفرح والسعادة .
هذا وقالت الأستاذة ” نورة الفايز ” نائب رئيس مجلس الإدارة سعادتي لا توصف كوني أرى السعادة والفرح مرسومة على وجوه أبنائنا الأيتام ، أشكر الأستاذة ريم العرفج عضو مجلس الإدارة وفريقها الرائع بركة التطوعي  لتنظيمها حفل العيد لأبنائنا.
كما أشكر جميع من شارك وساهم وبذل الجهد في سبيل إسعادهم . فهدفنا في الجمعية تمكينهم وتدريبهم وصقل مواهبهم والترفيه عنهم  وأتمنى من جميع أفراد المجتمع احتضانهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي والمبادرات الهادفة لهم والتي تعود عليهم بالنفع والفائدة وكل عام والجميع بخير.
وقالت الأستاذة ريم العرفج  سعداء جدا أنا وفريقي بركة التطوعي بما نقوم به تجاه أبنائنا الأيتام في جمعية كيان  بهدف تدريبهم وتمكينهم ورسم الفرح والسعادة في نفوسهم  شكرا لمنحنا هذه الفرصة الرائعة  وشكرا لكل الداعمين والحضور وكل عام وأنتم بخير .
كذلك شكرت الدكتورة شذا العجلان المدير التنفيذي بجمعية كيان الأستاذة ريم العرفج  منظمة الحفل ومؤسسة فريق بركة التطوعي على زرع البهجة والفرح في نفوس أبنائنا الأيتام بعيد الفطر المبارك ، والشكر موصول لكل من شارك وساهم في هذا الحفل الرائع والهادف  ولكل من حضر وأضاف لمسة دافئة للأيتام في عيدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى