سياحة وطيران

موريشيوس تعرض حملتها الجديدة في سوق السفر العربي 2023

دبي – محمد علي :

تشارك موريشيوس في سوق السفرالعربي في الشرق الأوسط ، الذي من المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 4 مايو 2023 في مركز دبي التجاري العالمي ، حبث يعد المعرض منصة تجمع تحت مظلتها العديد من المنتجات والوجهات مع المشتريين ورواد قطاع السفر.

 تمثل مشاركة موريشيوس في سوق السفر العربي فرصة فريدة لأصحاب المصلحة في السياحة من موريشيوس للتواصل مع المتخصصين في الصناعة ومنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر والسياح المحتملين من جميع أنحاء العالم والترويج لموريشيوس كوجهة للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال والمغامرة على حد سواء .

وأعرب السيد “آرفيند بوندهون” ، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي، عن سعادته بمشاركة البلاد في سوق السفر العربي 2023 ، قائلاً: “يسعدنا أن نكون جزءًا من سوق السفر العربي هذا العام، فلطالما كانت موريشيوس وجهة مرغوبة للمسافرون من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الشرق الأوسط، نتطلع إلى الترويج لعروضنا السياحية ذات المستوى العالمي وترسيخ كرم الضيافة في هذا الحدث، كما نتطلع إلى عرض حملتنا السياحية الجديدة  للتعريف بجزيرتنا الجميلة وثقافتنا الغنية في سوق السفر وتقوية علاقاتنا السياحية مع المنطقة “.

وتتوفر في موريشيوس مجموعة واسعة من العروض السياحية التي تلبي الاهتمامات المتنوعة ، مما يجعلها وجهة جذابة للمسافرين من الشرق الأوسط حيث تشتهر الجزيرة بمنتجعاتها الشاطئية الفاخرة ، وتوفر ملاذًا مثاليًا لمن يقضون شهر العسل وللعائلات والمسافرين بغرض الترفيه.

وتعد موريشيوس أيضًا ملاذًا لعشاق الرياضات المائية ، حيث توفر مياهها الصافية فرصًا للغطس والغوص وصيد الأسماك والمزيد، يزخر التراث الثقافي الفريد للجزيرة ، بتعاضد مجموعة من الثقافات القادمة من الهند وإفريقيا والصين وأوروبا ، اذ خلق ذلك مزيجًا رائعًا من التقاليد والموسيقى والمأكولات التي تروق للباحثين عن الثقافة.

 بالإضافة إلى ذلك ، تتواجد في موريشيوس محميات طبيعية نقية ، بما في ذلك مشهد مورن الثقافي (شبه جزيرة لي مورني برابانت هي شبه جزيرة تقع في أقصى الجنوب الغربي من جزيرة موريشيوس ) المُدرج في قائمة اليونسكو ، مما يوفر فرصًا للسياحة البيئية والمشي لمسافات طويلة واكتشاف الحياة البرية.

 تركز موريشيوس بشدة على السياحة المستدامة ، مع الجهود المبذولة لحماية أنظمتها البيئية الحساسة والحفاظ على تراثها الثقافي الفريد ، سيتعرف زوار جناح موريشيوس في سوق السفر العربي على التزام الجزيرة بممارسات السياحة المستدامة وجهودها لحماية البيئة مع تقديم تجارب لا تُنسى للمسافرين.

في عام 2022 ، سجلت موريشيوس  مجموع 45,582 وافداً من الشرق الأوسط ، وهو ما يمثل زيادة كبيرة بنسبة 22.3٪ مقارنة بالعام السابق ، تعمل الجزيرة بنشاط على الترويج لعروضها السياحية في سوق الشرق الأوسط ، بما في ذلك المشاركة في معارض السفر ، وإجراء حملات تسويقية ، وتنظيم رحلات تعريف لوكلاء السفر ووسائل الإعلام و من المتوقع أن تؤدي مشاركة موريشيوس في سوق السفر العربي 2023 إلى تعزيز ظهورها وجذب المزيد من السياح من الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى