موضة

صبا مبارك :” اخترت العمل مع سانت أونوريه لأنها تشبه شخصيتي”

دبي – سويفت نيوز:

Saba Mubarak checks out the new collection launched by  Saint Honore in Dubai Saba Mubarak receives a limited edition Saint Honore watch  from CEO Olivier Birault-1أكدت الممثلة الشابة صبا مبارك أنها ترتاح كثيرا للعمل مع دار الساعات الفاخرة سانت أونوريه وأنها اختارت الماركة الراقية لأنها تشبه شخصيتها ولديهم أمور مشتركة أهمها معايير الالتزام بالتفرد وتقديم الأفضل دائما والمثابرة باستمرار وبذل الجهد من أجل التألق.

واختارت سانت أونوريه صبا مبارك كسفيرة للماركة في الشرق الأوسط وقام الرئيس التنفيذي لسانت أونوريه “أوليفيير  بيروليت”، مؤخرا بإهداء النجمة المتألقة الإصدار المحدود لساعات سانت أونوريه النسائية وذلك على هامش احتفال الماركة بمرور 130 سنة على التأسيس.

أعرب بيرولت عن بالغ سعادته بتألق النجمة الشابة صبا مبارك ودعمها الرائع لساعات سانت أونوريه النسائية الثمينة، فقد تألقت النجمة مؤخرا بأحدث إصدارات دار الساعات السويسرية.

ومنذ دخولها الأول للمنطقة تحقق إصدارات ساعات سانت أونوريه فرنسية الإيحاء والتي تتسم بالتصاميم الأنيقة المميزة والدقة السويسرية، تحقق نجاحات كبيرة على مستوى قطاع السلع الفاخرة في الشرق الأوسط.

بمرور السنين، أسرت منتجات سانت أونوريه قلوب عشاق الساعات على مستوى العالم. واليوم أصبحت العلامة تعمل في 60 دولة حول العالم وتعكف على ترسيخ توسعاتها في أسواق الشرق الأوسط عالية النمو التي تشتهر كذلك بالفطنة  وتفضيلها للسلع الفاخرة ذات الجودة الأعلى.

Saba Mubarak poses for the cameras with her limited  edition Saint Honore watch-2بداية من نشأتها البسيطة في 1885 أحدثت سانت أونوريه صيحات عدة كمصنّع للساعات يتسم بـ “الإيحاء الفرنسي” الشهير عالميا. ومن خلال تصنيع تشكيلات ذات تصميم فريد تعتمد خبرات العلامة الاستثنائية في تصنيع الساعات على جاذبيتها التي لا تقاوم لكل عشاق الساعات المعاصرة. ومن خلال دٌورها الإنتاجية التي تستخدم تقاليد وخبرات عمرها قرون وتمزجها باتجاهات التصميم المعاصرة، تنتج سانت أونوريه تشكيلات معاصرة مصممة لتلبية أذواق الجمهور المميز حول العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى