أخبار خليجية

كلية البحرين الجامعية تقيم غبقتها السنوية لطلبة وخريجي الجامعة

البحرين – جمال الياقوت :

 

نظمت كلية البحرين الجامعية بمملكة البحرين غبقة رمضانية في فندق كراون بلازا، حيث حضر الغبقة البروفيسور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الرئيس المؤسس ورئيس مجلس الأمناء ، وعدد من طلبة الدراسات العليا ، والخريجين ومنتسبي الجامعة.

وقد بدأ الحفل بكلمة لسعادة البروفيسور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الرئيس المؤسس ورئيس مجلس الأمناء والتي بين من خلالها سعادته بالحضور المتميز، مضيفاً أن التجمع في مثل هذه المناسبات يعكس الأجواء الأسرية التي تعيشها الجامعة، كما يُبين مدى اهتمام الجامعة بالنواحي الاجتماعية التي تساهم في توطيد العلاقات والتواصل بين كل من طلبة الدراسات العليا، والخريجين وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية.

وأكدت الدكتورة رنا صوايا القائم بأعمال رئيس كلية البحرين الجامعية أن غبقة هذا العام تميزت بالحضور الكبير، وذكرت بأن هذا التجمع يأتي ضمن سلسة من البرامج والأنشطة الاجتماعية التي تحرص الجامعة على تنظيمها كل عام لتساهم في تعزيز مبادئ التواصل والترابط بين الجميع، وتقدمت بالشكر الجزيل لجميع المنظمين القائمين على إنجاح الفعالية.

كما تضمن الحفل عددًا من الفقرات والأنشطة الترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى الفقرات الشعبية والمسابقات كما تم السحب على جوائز قيمة تم تقديمها من قبل الجامعة والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى