مناسبات

 الأميرة أضواء تقيم حفل إفطار رمضاني بقصر الأسطورة 

الرياض – د  وسيلة الحلبي:

أقامت سمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود رئيس لجنة المرأة بالمنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العربي حفل إفطار خيري مساء الخميس في قصر الأسطورة للمؤتمرات والمناسبات ، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والضيوف بالتعاون مع الجمعيات الخيرية .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة سموها الكريم حيث رحبت بجميع الحضور متمنية لهم صياما مقبولا وأجرا مكتوبا معربة عن سعادتها بهذا الجمع الكريم .
كما ألقت الأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة بجمعية “كيان للأيتام” كلمة : بداية نشكر سمو الأميرة أضواء بنت فهد آل سعود على دعوتها لمنسوبي الجمعية ومستفيديها لحفل الإفطار كما نشكر الحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة ونقدر جهود سمو الأميرة في تدشين مبادرة “فرح العيد لليتيم” لذوي الظروف الخاصة بالتعاون مع جمعية “كيان للأيتام”

حضر الحفل مجموعة من مشاهير الأعلام المؤثرين الذين أشادوا بالتنظيم ومدى الإهتمام بالأيتام في حساباتهم . وفي نهاية الحفل تم تكريم سمو الأميرة أضواء من جمعية كيان لجهودها المميزة مع الجمعية , وقد بادرت الأميرة أضواء بتكريم “جمعية كيان ” على تألقها في الاعمال الخيرية .
وشكرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان سمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود على مبادرتها الخيرية وتمنت لها التوفيق والأجر الكبير من الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى