محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي يهنى القيادة بيوم العلم

 

الرياض – واس :
رفع معالي محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظهما الله ـــ بمناسبة “يوم العلم”.
وقال معاليه بهذه المناسبة: نستلهم في هذا اليوم المجيد بكل فخر واعتزاز قيمة العلم ورمزيته ودلالاته الوطنية، كونه يمثل عمقاً تاريخياً متجذراً في تاريخ هذه الدولة المباركة الممتدة منذ تأسيسها قبل ثلاثة قرون، وهذا يؤكد مدى اهتمام وحرص وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على الاهتمام بالعمق التاريخي لهذه الدولة المباركة.
وأضاف معاليه: يوم العلم مناسبة وطنيّة تعبر عن وحدة المملكة واعتزاز شعبها بالمستويات الرّفيعة التي حقّقتها في مختلف المجالات، ووصولها لمستويات متقدّمة في الأمن والرّخاء والازدهار.
وسأل معاليه في ختام تصريحه أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى